Tuesday 14/01/2014 Issue 15083 الثلاثاء 13 ربيع الأول 1435 العدد

فواصل

- لم يكن من اللائق وصف أحد مرشحي الإدارة الاتحادية بذلك الوصف بهدف التقليل من شأنه وقيمته. ومهما بلغت حدة الخلاف فلا يجب أن تصل إلى هذا الحد.

* *

- يجب على رئيس لجنة الحكام عمر المهنا أن يأخذ على محمل الجد ما تقوله الأصوات التي تشكو حال التحكيم فالوضع لم يعد يطاق والتحكيم حاله لا يسر. وإذا استمر رئيس لجنة الحكام في عدم الإصغاء للمطالبين بتطوير التحكيم فستكون النتائج وخيمة على الجميع.

* *

- بداية قوية جدا للمهاجم العماني عماد الحوسني مع النصر حيث استطاع أن يسجل هدفا في كل مباراة يشارك بها رغم عدم جاهزيته البدنية والفنية مما يشير إلى أنه سيصنع شيئا كبيرا مع الأصفر وسيكون له تأثير على مستقبل الفريق ومنافساته القادمة.

* *

- فوز النجم ناصر الشمراني متصدر هدافي الدوري حتى الآن بلقب أفضل لاعب لشهر ديسمبر جاء مستحقا فهذا اللاعب نموذج للعطاء والجهد وعدم اليأس ويعمل في كل مباراة على تقديم أفضل مما قدمه في المباراة السابقة. إنه نموذج للاعب المثابر.

* *

- اتحاد الكرة مطالب بمراجعة مشاركات منتخبات الشباب والأولمبي والرديف في المنافسات الإقليمية والقارية والتي جاءت نتائجها مؤخرا مخيبة للآمال ولا تليق بمستوى الكرة السعودية. ولا يجب الاستمرار في هذا الوضع الذي يسيء لسمعة الكرة السعودية خارجيا.

* *

- وساطة لاعبي الشباب لزميلهم حسن معاذ يجب أن ينظر لها معاذ على أنها فرصة ذهبية له ليعيد صياغة علاقته مع ناديه بما تفرضه عليه واجباته كلاعب محترف يفترض أن يكون على درجة كبيرة من الاحترام لهذه الواجبات وحريصا عليها مثلما هو حريص على حقوقه واستيفائها من النادي بشكل كامل.

موضوعات أخرى