Wednesday 15/01/2014 Issue 15084 الاربعاء 14 ربيع الأول 1435 العدد

قدم واجب العزاء لأسرة السمرين

وكيل إمارة منطقة الجوف يوقع عقد استكمال مبنى الجمعية الخيرية

الجوف - فيصل الحواس:

تم توقيع عقد تنفيذ تشطيب مبنى جمعية البر الخيرية بالجوف, مع إحدى المؤسسات وتشتمل على كامل التشطيبات للمبنى من الداخل والخارج بتكلفة إجمالية بلغت ثلاثة ملايين وسبعمائة وستة وثلاثين ألف ريال, بمدة تنفيذ 14 شهراً.

وقد قام بتوقيع العقد وكيل إمارة منطقة الجوف الأستاذ أحمد آل الشيخ نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية, وذلك بحضور مدير عام الجمعية الأستاذ عبد الله الصلهام, وأمين عام مجلس إدارة الجمعية الدكتور نواف الخالدي, الذي أوضح أن المبنى يتكون من خمسة طوابق, حيث تستثمر الجمعية بعض أجزائه وذلك لزيادة مواردها المالية.

وتطلع الدكتور الخالدي, إلى إنجاز المشروع في الوقت المحدد, معرباً عن بالغ شكره لسمو أمير المنطقة رئيس مجلس الجمعية ونائبه, وأهل الخير على ما يقدمونه من دعم ومساندة لهذه الجمعية الخيرية.

إلى ذلك قدَّم آل الشيخ، واجب العزاء لأسرة السمرين بمدينة سكاكا في وفاة فقيدها حمد بن عبدالله السمرين، وكان في استقباله لدى وصوله مقر العزاء أشقاء الفقيد محمد، وحمدان، ونجم، وخال وأبناء وأقارب الفقيد، ودعا آل الشيخ الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. وقد أعرب الدكتور حمدان السمرين باسمه ونيابة عن أسرة الفقيد عن شكرهم لوكيل إمارة المنطقة لمواساتهم التى كان لها أبلغ الأثر في تخفيف مصابهم.

موضوعات أخرى