Thursday 16/01/2014 Issue 15085 الخميس 15 ربيع الأول 1435 العدد

مدرب الشعلة قبل مواجهة النصر:

سنواجه أقوى فريق في الدوري .. ولدي لاعبون يعرفون أهمية المباراة

الخرج - فهد السميح:

أكد الإسباني ماكيدا المدير الفني لفريق الشعلة أنه يحترم فريق النصر الذي سيواجه فريقه عصر اليوم الخميس، ووصفه بأنه أقوى فريق في الدوري حتى الآن وقال انه فريق يلعب بانضباطية عالية كونه يملك مدربا متمكنا وهو كاريينو الذي ينتهج مع فريق النصر الطريقة اللاتينية.

وقال في حديثه عن المباراة: كون النصر قويا ومتصدرا ويملك أفضل مدرب فهذا لا يعني أن نستسلم له بل سنلعب ولدينا الرغبة الكبيرة في الفوز، وفريقي تغير كثيراً عن ذي قبل وأصبح اللاعبون يلعبون بثقة كبيرة.

وأشار إلى أنه كمدرب يدخل كل مباراة وهو يبحث عن الفوز ولا يكتفي بالتعادل. وأوضح أن فريقه مع فريق النصر يعتبران هما الفريقين المتطورين وقال: مثلما فريق النصر لديه نقاط قوة فلديه نقاط ضعف سنعمل على استغلالها‎ لكسبها كما هي المباريات السابقة، ومتى كان التركيز لدى لاعبي فريقي حاضرا ولعبوا بشراسة داخل الملعب بحثاً عن الفوز فانه حتماً سيتحقق، وهم يدركون حجم المسؤولية التي يحملونها فمن الصعب أن يخرج الفريق خاسرا وهو داخل أرضه وبين جماهيره وهو ما يعيه اللاعبون جيداً، وقال سنقدم مباراة على أعلى مستوى وأنا أثق في فريقي والنتيجة لا يمكن التخمين بها فهذه كرة قدم تعطي من يعطيها.

وواصل يقول: سعيت لزرع الثقة في الفريق منذ قدومي فالفكر تغير وحققنا التعادل مع الهلال الوصيف، وهزمنا الاتفاق والشباب.

وفي نهاية حديثه قال ماكيدا : أتمنى أن أكون سعيداً بعد المباراة سواء كنا فائزين أو متعادلين أو كسب النصر الأهم أن يخرج لاعبيني وهم مرفوعي الرأس.

موضوعات أخرى