Saturday 18/01/2014 Issue 15087 السبت 17 ربيع الأول 1435 العدد

بـ8 مباريات متباينة القوة

الجولة الثانية عشرة من دوري أندية الثانية تستكمل اليوم

المجمعة - فهد الفهد:

تستكمل عصر اليوم السبت مباريات الجولة الثانية عشرة من دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم حيث ستقام 8 مباريات كالتالي:

- المجموعة الأولى - الصفا - التهامي

يحل فريق التهامي صاحب المركز قبل الأخير في هذه المجموعة بـ9 نقاط ضيفا في صفوى على الصفا المتصدر بـ22 نقطة وبفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه.. كانت نتيجة مباراة الفريقين في الدور الأول هي التعادل 1/ 1.

النجمة - الترجي

وفي عنيزة يلتقي فريقا النجمة والترجي في مباراة من أقوى مباريات الجولة كونها ستجمع صاحب الوصافة النجمة بصاحب المركز الثالث الترجي ورصيدهما النقطي متساو بـ19 نقطة.. مباراة الفريقين في الدور الأول كانت 2/ 1 للترجي.

ضمك - الزلفي

وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بابها يستضيف ضمك نظيرة الزلفي في مباراة لن تخلو من القوة والندية لتقارب مستواهما.. ضمك سادسا بـ13 نقطة والزلفي خامسا بـ16 نقطة.. مباراتهما في الدور الأول كانت 4/ 1 لضمك.

العربي - الربيع

وفي عنيزة ايضا يلتقي العربي بضيفه الربيع في مباراة يتوقع أن لا تخلو من الإثارة.. العربي يتذيل الترتيب بـ8 نقاط والربيع ثامنا بـ10 نقاط.. نتيجة مباراتهما في الدور الأول 4/ 0 للعربي.

- في المجموعة الثانية -العيون - الفيحاء

يحتضن ملعب نادي الفتح بالأحساء المباراة الهامة التي ستجمع العيون والفيحاء.. الفيحاء يحتل الصدارة بـ25 نقطة وبدون خسارة وبفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه، بينما العيون خامسا بـ15 نقطة.. مباراتهما في الدور الأول انتهت بفوز الفيحاء 3/ 1.

الحمادة - النجوم

يستضيف الحمادة ضيفه النجوم على ملعبه في الغاط، للحمادة 18 نقطة يوضعته ثالثا بينما النجوم ثامنا بـ13 نقطة.. نتيجة مباراة الفريقين في الدور الأول هي التعادل 1/ 1

سدوس – القلعة

وفي مباراة التطلعات المتباينة يحل القلعة ضيفا على سدوس في مباراة هامة لهما.. سدوس رابعا بـ15 نقطة بفارق الأهداف عن العيون، بينما القلعة تاسعا بـ7 نقاط.. نتيجة مباراتهما في الدور الأول 3/ 2 لصالح سدوس.

الأخدود - البدائع

وعلى ملعبه بنجران يستضيف الأخدود نظيره البدائع في مباراة متكافئة.. الفريقان متساويان عدد النقاط برصيد 14 نقطة ويتقدم البدائع في سلم الترتيب إلى المركز السادس بفارق الأهداف... مباراة الفريقين في الدور الأول هي فوز الأخدود 2/ 1.

موضوعات أخرى