Monday 20/01/2014 Issue 15089 الأثنين 19 ربيع الأول 1435 العدد

الاتصالات المتكاملة (ITC) ترعى منتدى التنافسية الدولي السابع

برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، افتتح معالي محافظ الهيئة العامة للاستثمار المهندس عبداللطيف بن أحمد العثمان منتدى التنافسية الدولي السابع الذي تنظمه الهيئة العامة للاستثمار (SAGIA) تحت شعار (بناء شراكات تنافسية)، خلال الفترة من 18-20 يناير، وبمشاركة شركة الاتصالات المتكاملة بوصفها راعياً رسمياً للإنترنت في هذا الحدث، بحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي الوزراء وأبرز قيادات الفكر الاقتصادي والاستثمار العالمي وعدد من المسؤولين بالمملكة.

وتقوم شركة الاتصالات المتكاملة بتغطية منتدى التنافسية الدولي بالإنترنت خلال أيام الحدث. وتُعد شركة الاتصالات المتكاملة إحدى الشركات الرائدة في تقديم خدمات الإنترنت وربط البيانات لقطاع الأعمال والقطاع الحكومي.

وعلق المهندس غسان عبدالوهاب عيتاني الرئيس التنفيذي للشركة بقوله: تأتي رعايتنا الرسمية لمنتدى التنافسية الدولي السابع استشعاراً لما تقدمه المملكة من دعم دائم للقطاع الخاص وأهمية تنمية الاقتصاد السعودي الذي يُعد ضمن الدول العشرين الأقوى اقتصاديًّا. ويعتبر هذا الحدث الأكبر الذي بدوره يعزز مكانة الاقتصاد السعودي المحلي والعالمي.

بعد ذلك كرَّم معالي محافظ الهيئة العامة للاستثمار المهندس عبداللطيف بن أحمد العثمان شركة الاتصالات المتكاملة لرعايتها هذا الحدث الكبير، وقد تسلم الدرع المهندس غسان عبدالوهاب عيتاني الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات المتكاملة.

موضوعات أخرى