Tuesday 21/01/2014 Issue 15090 الثلاثاء 20 ربيع الأول 1435 العدد

قبل الطبع

-القاهرة- طالب وزير الأوقاف المصري بسحب شهادات الشيخ يوسف القرضاوي الأزهرية بعد إعلانه «بطلان الاستفتاء» على الدستور وتابع بكثير من الأسى تلك المغالطات التي تشدق بها القرضاوي في لقائه التليفزيوني الذي أعلن فيه بطلان الاستفتاء. وأضاف أن الداعية ظهر متلعثماً متردداً وهو يطلق الفتاوى المضلّلة الداعية إلى الإفساد في الأرض مع إساءته الصريحة الواضحة إلى الأزهر الشريف مما يجعل أمثاله عبئاً على الأزهر وجامعته التي تخرَّج فيها.. الجزيرة.

**

-القاهرة- قال هشام النجار الباحث الإسلامى إن جماعة الإخوان المسلمين وأنصارهم في التحالف الوطني لدعم الشرعية ينتحرون نهائياً بما ينوون القيام به ويخططون له في 25 يناير القادم الذكرى الثالثة لثورة الشعب المصري وهم بتلك التصرفات الرعناء يضاعفون الأخطاء ويعقدون الأزمة ويكتبون شهادة وفاتهم ووفاة حلفائهم بأيديهم لسنوات طويلة قادمة. وأوضح النجار أن الإخوان يعيشون حالة سيئة جداً فهناك عدم الترابط والتواصل مع القيادات والأفراد والقيادات بعضهم بعضاً وشيوع روح الثأر والانتقام لديهم.. الجزيرة.

**

-القاهرة- تلقى جهاز الكسب غير المشروع تقارير الأجهزة الرقابية حول فحص ثروة الرئيس المعزول محمد مرسي وزوجته وأولاده.

وتضمنت التقارير أن الرئيس المعزول يمتلك أسهم قيمتها 175 ألف دولار في شركة للإنتاج الإعلامي والتي تمتلك قناة 25 يناير، كما يمتلك حسابًا جاريًا بأحد البنوك الإسلامية محول عليه راتبه من الرئاسة وتبيّن أن الحساب مسحوب بالكامل.

كما تمتلك زوجته ونجلها سيارتين ولا توجد حسابات بالبنوك داخل البلاد كما لم يثبت تحويلات خارجية لزوجته وأولاده.. الجزيرة.

موضوعات أخرى