Tuesday 21/01/2014 Issue 15090 الثلاثاء 20 ربيع الأول 1435 العدد

تضمنت مشاريع خدمية مختلفة

أمانة الشرقية ترسي «80» مشروعاً بمليار ريال بالمنطقة الشرقية

الدمام - عيسى الخاطر:

أرست أمانة المنطقة الشرقية خلال ميزانية هذا العام الحالي 1435-1436هـ، عدد 80 مشروعاً، بتكلفة إجمالية بلغت مليار ريال، ضمن ميزانية الخير لهذا العام، شملت مدن ومحافظات المنطقة الشرقية.

وأوضح أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، بأن هذه المشاريع تضمنت أعمال السفلتة وتحسين المداخل والتقاطعات، ومشاريع السفلتة والإنارة وتطوير الأحياء وإنشاء جسور للمشاة، وأيضاً مشاريع تصريف لمياه الأمطار والمشاريع الخدمية، واعتماد دراسة لتقاطعات الجسور والأنفاق بالمنطقة الشرقية.

وشدد المهندس الجبير، على كافة المسئولين بالأمانة سرعة تسليم هذه المواقع للمقاولين للبدء في تنفيذ هذه المشاريع حتى ينعم بها جميع المواطنين والمقيمين على حد سواء، لافتاً إلى أن هناك العديد من المشاريع التي ستشهدها مدن ومحافظات ومراكز المنطقة الشرقية خلال المرحلة الثانية لميزانية هذا العام 1435-1436هـ.

مبيناً أن هذه المشاريع تأتي ضمن سلسلة من المشاريع التي سيتم ترسيتها في المراحل القادمة، ضمن ميزانية الخير والرخاء التي خصصت لأمانة المنطقة الشرقية، وسوف يتم تسخيرها لخدمة الوطن والمواطنين بإذن الله، مثمناً في الوقت نفسه الدعم الذي تلقاه أمانة المنطقة الشرقية من قبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز، وزير الشئون البلدية والقروية.

موضوعات أخرى