Tuesday 21/01/2014 Issue 15090 الثلاثاء 20 ربيع الأول 1435 العدد

حفز الطالب المبتكر وتسلم إهداء آل كردم

أمير منطقة عسير يتسلم التقرير السنوي لشرطة المنطقة

أبها - عبدالله الهاجري:

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة صباح أمس التقرير السنوي لشرطة المنطقة.

وثمن سموه خلال استقباله مدير شرطة عسير المكلف العميد محمد أبو قرنين، الجهود التي بذلتها إدارة الشرطة العام المنصرم، مؤكدا أهمية بذل المزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة.

من جهته عبر العميد أبو قرنين، عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه المتواصل واللا محدود لكافة الإدارات الحكومية والقطاعات الأمنية على حد سواء، متمنياً من الله أن يعينهم على حمل المسئولية وتحقيق المأمول مستقبلاً.

من جهةٍ أخرى التقى سموه الطالب المبتكر فيصل الحيد، الحاصل على المركز السادس على مستوى المملكة، بالإضافة إلى لقب أصغر مبتكر سعودي يتأهل للعالمية. وقدم سموه شكره إلى الطالب المبتكر، لافتاً في الوقت ذاته إلى أن الاهتمام بالموهبة وتنميتها أمر في غاية الأهمية، متمنياً سموه للطالب الحيد، المزيد من التوفيق والنجاح في حياته العلمية والعملية، كما شارك سموه في الاستبانة الخاصة بتقييم الابتكار التي أعدها الطالب.

إلى ذلك تسلم سموه صباح أمس في المجلس العام بديوان الإمارة عدداً من المؤلفات من حسين آل كردم، مقدما سموه شكره وتقديره على هذا الإهداء القيم.

موضوعات أخرى