Tuesday 21/01/2014 Issue 15090 الثلاثاء 20 ربيع الأول 1435 العدد

حضور شرفي بارز تقدَّمه الحميد وأبا الخيل

التعاون يحفز اللاعبين للشعلة بالمكافآت وفتح المدرجات

بريدة - عبدالرحمن السلوم:

سلَّم نائب رئيس التعاون طارق العيدان اللاعبين مكافأة الفوز على نجران في الجولة الـ 16 من دوري عبد اللطيف جميل, يأتي ذلك بدعم كبار الداعمين بالنادي سليمان العُمري وفهد المحيميد وعبد العزيز الحميد وأحمد أبا الخيل, وفي إطار التهيئة المعنوية التي يحظى بها الفريق قبل مواجهة الشعلة الجمعة المقبل.

من جانب آخر قرَّرت إدارة النادي وبوقفة كبار الداعمين فتح بوابات مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية أمام الجماهير لمساندة الفريق في لقاء الشعلة, ونوّهت الإدارة التعاونية إلى أنه سيتم توزيع التذاكر عبر بوابات الدرجتين الأولى والثانية.

بدوره قدَّم رئيس النادي محمد القاسم شكره لرجالات النادي على دعمهم المادي والمعنوي ما ساهم في تحقيق ما يطمح له جماهير النادي.

ميدانياً يواصل الفريق تدريباته تحت إشراف المدير الفني توفيق روابح الذي سعى خلال الفترة الماضية إلى إيجاد بديل للموقوف محمود معاذ وتطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي يسعى لنهجها في اللقاء. يذكر أن تمارين الفريق شهدت خلال اليومين الماضيين حضوراً شرفياً بارزاً تقدّمه عضوا المجلس التنفيذي عبدالعزيز الحميد وأحمد أبا الخيل ورئيس النادي السابق علي التويجري وعدد من أعضاء الشرف.

موضوعات أخرى