Wednesday 22/01/2014 Issue 15091 الاربعاء 21 ربيع الأول 1435 العدد

السعودي الفرنسي كابيتال تدشن صندوقاً استثمارياً جديداً للأسهم

طرحت السعودي الفرنسي كابيتال صندوق «السعودي الفرنسي للأسهم السعودية للدخل» الذي يسعى إلى تحقيق توزيعات نقدية لا تقل عن 5% سنوياً توزع كل ستة أشهر، وذلك للاستفادة من الفرص الاستثمارية الجيدة التي يقدّمها سوق الأسهم السعودي للجمع بين ميزة نمو السعر المحتملة والدخل من التوزيعات النقدية.

وتعد فرص الاستثمار في السوق المالية السعودية جيدة وذلك نظراً لانخفاض مكرر ربحية سوق الأسهم السعودية مقارنة بالمتوسط التاريخي للسوق وكذلك للارتفاع النسبي من العائد من الأرباح الموزعة في سوق الأسهم السعودية والتي وصلت إلى 3.6% في عام 2013م.

الجدير بالذكر أن السعودي الفرنسي كابيتال حصلت على العديد من جوائز التميز لما شهدته صناديقها الاستثمارية من أداءٍ جيد، حيث حصلت في عام 2013 على عدة جوائز للتميز.

ونوَّه الأستاذ ياسر بن عثمان الرميان العضو المنتدب للسعودي الفرنسي كابيتال قائلاً «يسعدنا تدشين هذا الصندوق الذي يعمل في السوق المالية السعودية ويسعى إلى تحقيق توزيعات نقدية لا تقل عن 5% سنوياً والذي يعد إضافة قيمة إلى مجموعة صناديقنا الاستثمارية، ونأمل أن نحقق من خلاله رضاء عملائنا الذين يطمحون إلى الحصول على عوائد نقدية سنوية.

موضوعات أخرى