Wednesday 22/01/2014 Issue 15091 الاربعاء 21 ربيع الأول 1435 العدد

العامر نائباً للرئيس التنفيذي للموارد البشرية بـ»الحبيب»

انضم مؤخراً لمجموعة دa. سليمان الحبيب الطبية الأستاذ إبراهيم بن محمد العامر نائباً للرئيس التنفيذي للموارد البشرية، وذلك ضمن سياسات المجموعة الهادفة لاستقطاب أفضل الكفاءات الوطنية في التخصصات الإدارية كافة.

ويأتي انضمام الأستاذ إبراهيم العامر للمجموعة مواكباً لجهودها بالمضي قدماً نحو تطوير أنظمة وسياسات الموارد البشرية والتوظيف، وبما يتماشى مع التوسعات الكبيرة التي تشهدها مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية، ويتوافق أيضاً مع استقطاب المجموعة لعدد كبير من الكفاءات الطبية والإدارية والفنية بمستشيفات المجموعة كافة، إضافة إلى الإسهام بشكل فعَّال في تحسين وتطوير ورفع إنتاجية منسوبيها وبناء قدراتهم العملية.

والأستاذ إبراهيم العامر حاصل على الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة HULL البريطانية، ويمتلك خبرة تزيد على 18 عاماً، شغل خلالها مناصب قيادية في عدد من الشركات الكبرى بالمملكة في قطاعات مختلفة، وهذا أكسبه خبرات متنوعة في مجال استراتيجيات الموارد البشرية وتطوير المنشآت واستقطاب الكفاءات والكوادر المؤهلة وإدارة الأداء والتدريب والتعليم، وغيرها من المهارات الخاصة بتأهيل وقيادة الموظفين ورسم السياسات العامة فيما يتصل بالتوظيف والموارد البشرية بمختلف الشركات والقطاعات التي عمل بها.

وشغل العامر مناصب قيادية في شركات محلية ومتعددة الجنسيات, كنائب الرئيس للموارد البشرية في مجموعة العثيم القابضة، والمدير العام للموارد البشرية في شركة سيل SALE-STC, ومدير شؤون الموظفين في شركة الإلكترونيات المتقدمة (AEC)، كما عمل مديراً للموارد البشرية في الصافي دانون، ومديراً للموارد البشرية في شركة ناس للطيران, ومديراً للتوظيف في شركة المراعي. وخضع العامر للعديد من الدورات المتقدمة داخل وخارج المملكة. ويأتي انضمام العامر لمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية استمراراً وتطويراً لجهودها في تنفيذ العديد من المبادرات الاستراتيجية، ولتطبيق بيئة عمل مناسبة بالمجموعة.

موضوعات أخرى