Wednesday 22/01/2014 Issue 15091 الاربعاء 21 ربيع الأول 1435 العدد

الدعجاني يوفر 10 حافلات لدعم الجماهير الوحداوية أمام الباطن

مكة المكرمة - عاطف هوساوي:

قدَّم عضو شرف نادي الوحدة «مناحي الدعجاني» عدد 10 حافلات لنقل الجماهير الوحداوية لملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع عصر غد الخميس؛ وذلك لمساندة الفريق الكروي الأول أمام فريق الباطن ضمن مباريات دوري ركاء في جولته العشرين، بالتنسيق مع مجموعة مدرج الوحدة التاريخي التي تقف دائماً خلف الفريق لدعمه ومساندته عبر مدرج الوحدة. ولمعرفة أماكن وجود الحافلات التواصل مع المجموعة عن طريق موقعهم الإلكتروني.

وسجّل الدعجاني إعجابه الكبير بأعمال المجموعة ونشاطاتها وما تقدمه من تقليعات جديدة ودعم ذاتي لمدرجات الوحدة في كل مواجهات مكة، وأيضاً وجودها خلف الفريق الأحمر في تبوك والمدينة؛ ما لاقى استحسان الجماهير واللاعبين.

وجاء دعم الدعجاني ووقفته بتقديم عشر حافلات كاملة، على أنْ تقـوم المجموعة بتعبئتها وعمل كافة الترتـيبات اللازمة حـيال ذلك.

وتُقدم «مجموعة مدرج الوحـدة التاريخي» شكرها الجزيل لعضو شرف النادي (مناحي الدعجاني) على ما يُقدمه من دعم ومساندة لنادي الوحدة ووقفاته تجاه الجماهير الوحداوية.

هذا، وتهيب المجموعة بجماهير الوحدة العاشقين الحضور المكثف لدعم الفريق معنوياً حتى إعادته لموطنه الأصلي بالدوري الأجمل؛ فالعد التنازلي قد بدأ من آخر 10 مباريات؛ ولا بُد من تضافر الجهود نحو تقديم الدعم للفريق بكافة أشكاله.

موضوعات أخرى