Wednesday 22/01/2014 Issue 15091 الاربعاء 21 ربيع الأول 1435 العدد

فواصل

- هناك من جعل من فوز إبراهيم البلوي برئاسة الاتحاد كسر عظم وسحقاً لاتحاديين آخرين. وهذا خطأ كبير؛ لقد فاز بالرئاسة من أجل بناء وتطوير وخدمة الاتحاد، وليس من أجل الكسر والسحق. كما أنه رئيس للنادي، وفي خدمته من أجل جميع الاتحاديين، وليس لفئة محددة.

* *

- خروج رئيس لجنة الحكام عمر المهنا في الإعلام، وقوله إن النصر أكثر فريق تضرر من التحكيم، رغم أن الحقيقة عكس ذلك، وخروج الحكم الدولي إعلامياً، وقوله إنه يحب النصر ورئيسه فيصل بن تركي، وظهور العديد من الصور التي تجمع رئيسه بالحكام في مناسبات خاصة، أمرٌ لا يخدم العملية التحكيمية، ويزيد الشكوك والارتياب حول كثير مما يحدث في الملاعب والمنافسات، ويعزز ما يتم تداوله في المجالس الخاصة والمنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي من دور التحكيم في خدمة النصر بشكل غير مسبوق حتى وإن كان غير مقصود .

* *

- لجنة الكشف عن المنشطات لماذا توقف عملها، ولصالح مَن؟؟؟

* *

- عضو شرف الاتحاد د. أمين ساعاتي طالب إدارة الاتحاد الجديدة برئاسة إبراهيم البلوي بإيقاف البذخ المالي الذي نخر في جسد النادي، وأوصله لمرحلة صعبة أمام الهيئات الرياضية المحلية والدولية. الساعاتي قدم نصائح إدارية ثمينة للإدارة بمنزلة خطة استرشادية للإدارة، لو طبقتها لوضعت أقدامها على طريق النجاح منذ البداية.

* *

- لم يكن رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري محقاً وهو يتذمر من الاتفاقيين الذين ينتقدون وضع الفريق وتراجع نتائجه؛ فهم محبون للنادي، ويغارون عليه، ويؤلمهم تراجع نتائجه وتلقيه خسائر تصل لأربعة وخمسة أهداف؛ ومن حقهم أن يعبروا عن آرائهم.

* *

-كومبارس باب الحارة (يتنطط) في وسائل الإعلام المختلفة لإثارة الفتنة، وإشعال التعصب بين جماهير الأندية المختلفة. ولو أنه التفت لما هو أهم في حياته، واحترم من يعيش بينهم، وحفظ الود، وقابل الوفاء بالوفاء، لكان خيراً له. ولكن ما يفعله ما هو إلا جحود و(تمران) لمن تفضل عليه.

موضوعات أخرى