Wednesday 22/01/2014 Issue 15091 الاربعاء 21 ربيع الأول 1435 العدد

على الآخرين أن يفكروا بالهلال .. سامي:

واصلنا الحفاظ على المرمى بالتنظيم .. وسنحارب الإرهاق بالتدوير

الأحساء - صادق الحرز / تصوير - محمد الحرز:

قدم المدير الفني لفريق الهلال سامي الجابر شكره للاعبي فريقه الهلال على ما قدموه في مواجهة الفتح وبلوغ الفريق نهائي كأس ولي العهد، مؤكداً جاهزية الهلال للنهائي في الأول من فبراير أياً كان الخصم في هذ النهائي.

و أضاف: أود أن أشكر إخواني في نادي الفتح حيث قدموا مباراة جميلة جداً وعمل تكتيكي كبير وقوة بدنية كبيرة من الفريقين وأعتقد أننا كسبنا المباراة لأننا تفوقنا في الاستحواذ على الكرة فترة طويلة، وكسبنا أيضاً في الصراعات الثنائية بيننا وبين فريق الفتح وسيطرنا بشكل كبير على المنافس الذي اعتمد على الكرات الطويلة والعالية والمباراة، كسبنا بالتنظيم الدفاعي والاستحواذ على وسط الملعب، وهناك عمل كبير من تياغو نيفيز ونواف العابد وسالم الدوسري وأيضاً هناك عمل كبير جداً من المهاجمين ياسر القحطاني ويوسف السالم أثناء ما تكون الهجمة لمصلحة الفتح وعموماً نجوم الهلال قدموا مباراة كبيرة واستحوذوا على الكرة بشكل كبير . وأشاد الجابر بالتنظيم الدفاعي للفريق مؤكداً أن الفريق خرج للمباراة الثانية على التوالي دون أن يلج مرماه أي هدف حيث أن التنظيم الدفاعي ممتاز والعناصر مركزة بشكل كبير والترابط فيما بين خطي الدفاع والوسط جيد جداً .

وفي سؤال عن الفريق الآخر الذي يفكر سامي الجابر في مقابلته أجاب: عندما أصل للنهائي على الآخرين التفكير فيمن يقابل الهلال وليس الهلال يفكر فيمن يقابل.

وعن السبب في التأخير في التغيير بدخول بديل للكابتن يوسف السالم أجاب الجابر: لم أكن أرغب في إخراج يوسف السالم وحاولنا تغيير التي شيرت حيث رفض الحكم مشاركته بسبب وجود الدم على القميص حيث السالم ثنائي ممتاز مع ياسر القحطاني ونزل ناصر الشمراني وأكمل المهمة وأنا سعيد بمشاركة يوسف وأدائه الممتاز، ولولا إصابته بالنزيف لما استبدلته، وهذه روح الفريق وروح المجموعة والجميع يؤدي بنفس الروح.

وفي ختام حديثه أكد سامي الجابر بأنه سيكون هناك تدوير للاعبين في المواجهات القادمة والتي ستجمع الهلال بالرائد والتعاون تفادياً للإرهاق الذي قد يحدث نتيجة التقارب الزمني لتلك المواجهات.

موضوعات أخرى