Wednesday 22/01/2014 Issue 15091 الاربعاء 21 ربيع الأول 1435 العدد

البلوي يحفز اللاعبين بالمكافآت لهزيمة الأهلي

الاتحاد يفرض السرية قبل الديربي .. والمفصل يبعد عسيري .. وجبسون خارج الـ18

جدة - علاء سعيد:

فرض الجهازان الفني والإداري بنادي الاتحاد إغلاق تدريبات الفريق الكروي الأول تحضيراً للقاء الديربي أمام الأهلي الجمعة المقبلة على ملعب الشرائع في مكة المكرمة، وتم أمس فتح التدريبات خلال ربع الساعة الأولى أمام وسائل الإعلام، وبعدها تم إغلاق التدريبات بطلب من مدرب الفريق الأوروجوياني خوان فيرسيري.

إلى ذلك، وُجد مدافع الفريق أحمد عسيري في العيادة الطبية بالنادي بعد تعرضه لإصابة عبارة عن كدمة قوية في مفصل القدم، وسيتحدد اليوم إمكانية مشاركته في لقاء الأهلي من عدمه؛ إذ إن المؤشرات الأولية تؤكد صعوبة مشاركته ضمن القائمة الأساسية في المباراة، خاصة أن مدرب الفريق بدأ أمس البرامج التكتيكية للمباراة، ولم يقُم بالاعتماد عليه.

هذا، وقد تأكد غياب المحترف البرازيلي جبسون عن قائمة الـ18 لاعباً في لقاء الأهلي المقبل، وذلك بعد أن رفض المشاركة في تدريبات الفريق خلال الأيام الماضية بحجة عدم استلامه مستحقاته المالية لدى النادي. وكان إبراهيم البلوي قد اجتمع مع اللاعب لإنهاء مشكلته وإعادته من جديد للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية.

وعلى الصعيد الإداري، فقد قام رئيس النادي إبراهيم البلوي بعقد سلسة من الاجتماعات المتواصلة مع أعضاء مجلس إدارته، خاصة نائبه عادل جمجوم، لوضع خطوط العمل خلال المرحلة المقبلة، وتمت مناقشة مسيرات رواتب اللاعبين والعاملين، إضافة إلى المستحقات المالية التي لم يتم تسديدها للاعبين بعد أن تم دفع مبلغ 30 % من مستحقاتهم المالية.

وقد كشفت مصادر (الجزيرة) أن إبراهيم البلوي قام برصد مكافأة مالية ضخمة للاعبين في حال تمكنوا من تحقيق الفوز على الأهلي والحصول على نقاط المباراة الثلاث. ويأتي هذا الأمر من أجل تحفيز اللاعبين معنوياً لتقديم أفضل المستويات وتحقيق النتائج الإيجابية في المباريات المقبلة.

موضوعات أخرى