Thursday 23/01/2014 Issue 15092 الخميس 22 ربيع الأول 1435 العدد

فواصل

- أثبت الهلال والنصر أنهما الأفضل في الموسم على الإطلاق بتنافسهما وحيدين على بطولة الدوري وعلى كأس ولي العهد. فهل يتقاسمان البطولتين أم تذهبان لفريق واحد.؟!

* * *

- تأهل الهلال للمرة السابعة على التوالي لنهائي كأس ولي العهد يؤكّد علاقة الود التي تربط الهلال بهذه البطولة الغالية في مسماها والمهمة في منظومة المسابقات الكروية السعودية.

* * *

- خرج الشباب من كأس ولي العهد رغم أفضليته أمام النصر، حيث كان يستحق التأهل عطفاً على المستوى والأداء الكبير الذي قدّمه خلال مباراة نصف النهائي. ولكن الكرة أحياناً لا تنصف الأفضل.

* * *

- من مباراة إلى أخرى يقدّم المدافع البرازيلي ديجاو مستوى متميزاً ومتصاعداً وأعطى ثقة واطمئناناً لمدربه الكابتن سامي الجابر وجماهير ناديه على منطقة الدفاع التي أزعجت الهلاليين هذا الموسم وأفقدت الفريق الكروي نقاطاً عديدة.

* * *

- لن يستطيع الرئيس الاتحادي الجديد تقديم العمل المأمول منه في ظل هذا التشاحن الذي يلف الأجواء الاتحادية إعلامياً وشرفياً.

* * *

- عبدالله الأسطا مدافع شبابي مميز يستحق الثناء فهو يملك إمكانيات فنية عالية ويقدّم خلال المباريات جهداً سخياً وهو من الأوراق المهمة لأي مدرب شبابي.

* * *

- الإعلاميون ليسوا طرفاً في أي جمعية عمومية لأي ناد وليسوا ضمن الفئات التي يحق لها التصويت أو مساءلة أي طرف خلال عقد الجمعية العمومية وما فعله بعض الإعلاميين في عمومية الاتحاد لا يمت للعملية الإعلامية بصلة.

موضوعات أخرى