Friday 24/01/2014 Issue 15093 الجمعة 23 ربيع الأول 1435 العدد

شفروليه .. الراعي الرسمي لكأس الأندية الخليجية 29

جدة - حمود البقمي:

أصبحت شفروليه الراعي الرسمي لبطولة الأندية الخليجية التاسعة والعشرين - بطولة كرة القدم التي تضم أبرز الأندية في منطقة الخليج. وتم توقيع عقد الرعاية في 21 يناير بحضور ماركوس ليث، المدير الإقليمي للتسويق في جنرال موتورز عمليات الشرق الأوسط، وعدنان مرهب، مدير المبيعات لأسيا الغربية في مجموعة وورلد سبورت (World Sport Group).

ويعتبر كأس الأندية الخليجية الذي نُظّمت النسخة الأولى منه في العام 1982، أحد أكثر منافسات كرة القدم شعبية في المنطقة. وفي نسخة هذا العام، يتنافس 12 نادياً من دول المملكة العربية السعودية، والإمارات، وقطر، والكويت، والبحرين وعُمان، وجهاً لوجه وصولاً إلى المباراة النهائية التي من المقرر أن تجري في 18 مايو 2014 . وتأتي الشراكة الجديدة لتكون أحدث اتفاقيات الرعاية من شفروليه في كرة القدم - وهي العلامة التي برزت خلال السنوات الماضية كلاعب أساسي في عالم الرياضة. وتتضمن قائمة الرعاية من شفروليه في كرة القدم رعاية عملاقي الدوري الإنكليزي الممتاز؛ مانشستر يونايتد وليفربول، إضافة إلى دوري مدارس دبي لكرة القدم.

وفي هذه المناسبة قال أحمد سدودي، المدير الإقليمي لعلامة شفروليه: «نفخر بتقديم الرعاية لأحد أكثر الفعاليات الرياضية شهرة في المنطقة. لطالما ساهمت شفروليه في تواصل عشّاق كرة القدم منذ العام 2012. وتحمل شراكتنا الجديدة معاني متميزة، حيث أنها تعبر عن التزامنا تجاه فرق كرة القدم المحلية، والمشجعين المحليين، وجميع عشّاق كرة القدم في المنطقة. لدى شفروليه التزام كامل بهدف التأثير لتحقيق تغيير إيجابي من خلال هذه الرعاية».

ومن جانبه قال عدنان مرهب، مدير المبيعات لآسيا الغربية في مجموعة وورلد سبورت: «يسرنّا انضمام شفروليه- إحدى أبرز مصنّعي السيارات- إلى هذا الحدث. ونحن فخورون بشكل خاص بانضمامهم نظراً لدعمهم القوي لكرة القدم في جميع أرجاء العالم. إننا على ثقة تامة أن هذا الحدث سيحقق فوائد كبيرة من خلال دعمهم».

وفي وقت مبكّر من هذا العام، أعلنت شفروليه عن رعايتها لدوري مدارس دبي لكرة القدم. الذي يعتبر بطولة مقرها دبي تقدم للطلاب بين سن 10 إلى 15 عاماً فرصة لا مثيل لها للتفاعل عبر الثقافات المختلفة وتطوير مهاراتهم في كرة القدم والرياضة الجماعية. وستقدم شفروليه للفريق الفائز بالدوري رحلة مدفوعة التكاليف إلى المملكة المتحدة لحضور إحدى مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز، إلى جانب التدرّب في استاد أولد ترافورد الأسطوري.

وفي العام 2012، دخلت شفروليه في اتفاقية شراكة تمتد لخمسة أعوام مع نادي مانشستر يونايتد، واتفاقية شراكة لمدة أربع سنوات مع نادي ليفربول، لتصبح العلامة شريك السيارات الرسمي للناديين.

موضوعات أخرى