Friday 24/01/2014 Issue 15093 الجمعة 23 ربيع الأول 1435 العدد

فيما أشار المنتشري إلى أن «الخبرة» سبب الغياب عن الانتصارات

لاعبو الاتحاد بشعار واحد «الفوز» أمام الأهلي .. وعسيري يؤكّد جاهزيته

جدة - علاء سعيد :

أكَّد قائد الاتحاد حمد المنتشري أنه وباقي زملائه اللاعبين عاقدون العزم على تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث في لقاء الليلة أمام الأهلي، مشيراً إلى أن المباريات الماضية من مشوار الفريق في الدوري كان الفريق يقدّم مستويات فنية مميزة إلا أنه يخرج بعد المباريات بالتعادل الإيجابي مبيناً بأن السبب وراء هذا الأمر هو أن الفريق معظمه من اللاعبين الشباب الذين يحتاجون لمزيد من الخبرة حتى يتمكّنوا من المحافظة على الفوز.

وأبدى المنتشري سعادته بالأجواء المميزة التي أصبح عليها الفريق والنادي بالفترة الأخيرة، مبيّناً أن مثل هذه الأجواء تساهم في ارتياح اللاعبين ودخولهم المباريات بشكل أفضل.

من جانبه فقد أبدى المدافع أحمد عسيري عن جاهزيته الكاملة للمشاركة في لقاء الليلة أمام الأهلي بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في التدريبات التي تسبق لقاء الليلة مبيناً أنه جاهز وقرار مشاركته بيد مدرب الفريق الأروجوياني فيرسيري.

وأوضح أحمد عسيري أنه وباقي زملائه اللاعبين أعينهم متجهة نحو الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث واعداً الجماهير الاتحادية بأنهم كلاعبين سيبذلون قصارى جهدهم في لقاء الأهلي من أجل تحقيق الفوز مبدياً ثقته الكبيرة بالحضور الجماهيري الذي سوف يزيّن ملعب الشرائع في مكة المكرمة.

إلى ذلك فقد أوضح لاعب الاتحاد راشد الرهيب أن الفريق دائماً ما يقدّم أفضل المستويات الفنية خلال المباريات الخمس الأخيرة من منافسات الفريق في الدوري مستدلاً في حديثه بأن الاتحاد دائماً ما يكون هو البادئ في التسجيل والفرق الأخرى هي من تقوم بتعديل النتيجة واصفاً ذلك بأنه غياب الخبرة التي تساهم في مثل هذه النوعية من التعادلات مشيراً إلى أنهم سيحرصون خلال لقاء اليوم أمام الأهلي على تلافي تلك الأخطاء التي ذكرها لنا المدرب فيرسيري خلال تدريبات الفريق الماضية من أجل تلافيها في لقاء الأهلي المرتقب.

موضوعات أخرى