Sunday 26/01/2014 Issue 15095 الأحد 25 ربيع الأول 1435 العدد

وكيل الرئيس العام للشؤون الرياضية رعى ختام بطولة «إجازتي» الرياضية للشباب

رعى وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب للشئون الرياضية الأستاذ فيصل بن عبدالعزيز النصار الحفل الختامي لأكبر برنامج رياضي منوع للشباب في مدينة الرياض بعنوان: (بطولة إجازتي الرياضية لمختلف الفئات السنية) خلال إجازة منتصف العام والذي تنظمه إادارة الترويح والساحات الرياضية بوكالة شئون الرياضة بالرئاسة العامة لرعاية الشباب بالتعاون مع الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع .. بحضور مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة الرياض الأستاذ عبدالرحمن المسعد ومدير إدارة الترويح عادل عسيري ونائب إدارة الترويح فهد بن عبدالله التميمي مساء أمس الجمعة 23-3-1435هـ.

وكان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع الأستاذ سلمان بن سعيدان والأمين العام للاتحاد عبدالله بن محمد وعضو مجلس إدارة الاتحاد الدكتور أسامة النصار والأستاذ عبدالرحمن الجبرين وعدد من منسوبي الاتحاد.

وبعد المباراة الختامية قام الأستاذ فيصل النصار بتوزيع الكؤوس والميداليات والجوائز على أصحاب المراكز الأولى.. حيث فاز بكأس البطولة لكرة القدم للكبار فريق جامايكا والثاني الأبطال. وبالمركز الأول للصغار فريق مانسيشتر والثاني بايرن .. وكرة السلة فاز بالمركز الأول للكبار فريق جامايكا والثاني برشلونه .. وفاز بالمركز الأول للكبار في البلياردو خالد المعيوف والأول على الصغار كنان المرعي، والأول في كرة الطاولة على الكبار سعيد الجعيدي.. والأول في بيبي فوت عبدالرحمن السويلم.

وللصغار أيهم خالد.

وحصل على أحسن حارس نايف المتيعب، والهداف حسام خليل، والعضو المثالي وليد لمحارب. وفاز على الصغار بأحسن حارس عمر سكريه، والمثالي محمد حازم، والهداف مصطفى حسن .. بعد ذلك تم تكريم اللجان العاملة.

وعبر النصار عن شكره للاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع على تنظيم هذه البطولة التي كان لها الأثر الكبير في حفظ أوقات الشباب والعناية بها.

وختم حديثه أن ما يميز البرنامج مشاركة شباب من مختلف شرائح المجتمع من بينهم: موظفون حكوميون وأهليون وضباط وطلاب جامعيون وطلاب مرحلة ثانوية ومتوسطة وقد تجاوز عددهم 400 مشارك.

موضوعات أخرى