Sunday 26/01/2014 Issue 15095 الأحد 25 ربيع الأول 1435 العدد

كبار الشباب هزموا الأولمبي في مناورة تدريبية

العويس غادر المستشفى بعد جراحة ناجحة

كتب - ناجي الحقباني:

غادر حارس مرمى المنتخب السعودي الأولمبي وفريق الشباب محمد العويس أمس مدينة الملك سعود الطبية بالرياض بعد أن خضع لعملية جراحية في موضع إصابته في الوجه إثر الإصابة التي تعرض لها في مواجهة المنتخب الأولمبي بنظيره الاسترالي في بطولة كأس آسيا المقامة في مسقط, وقد تكللت العملية بالنجاح.

وفي شأن آخر فاز فريق الشباب الكروي الأول على الفريق الأولمبي بالنادي بهدفين مقابل هدف في المناورة التي جمعت الفريقين عصر أمس .. وسجل هدفي الفريق الأول عيسى المحياني وعبدالمجيد الرويلي فيما سجل هدف الأولمبي الوحيد اللاعب وليد شنقيطي.

وعلى صعيد التدريبات أخضع التونسي عمار السويح مدرب الفريق اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الاتفاق إلى تمارين إسترجاعية اشتملت على إحماء وتسخين، وتفكيك عضلات، كما منحهم راحة عن تدريبات اليوم على أن يعاودوا التدريبات غداً .

وعلى صعيد المصابين واصل الثنائي ماجد المرشدي والمحترف عماد خليلي برنامجهما التأهيلي المعد لهما من الجهاز الطبي بالنادي ، حيث يعاني الأول من آلام في الظهر، فيما يعاني خليلي من إصابة في العضلة الضامة , وهما الإصابتان اللتان لحقت بهما في مباراة النصر في نصف نهائي كأس ولي العهد.

موضوعات أخرى