Tuesday 28/01/2014 Issue 15097 الثلاثاء 27 ربيع الأول 1435 العدد

فواصل

- باتت الأخطاء التحكيمية في الدوري السعودي على كل لسان وأصبح الجميع يشعر بالخجل من هذا التردي في مستوى التحكيم الذي أثّر بشكل قوي ومباشر على مسار المنافسة، حيث قدّم فرقاً وأبعد أخرى. وأصبحت الأخطاء السمة الغالبة.

* *

- ما قاله لاعب العروبة عبدالله ذيب ليس أمراً غريباً أو جديداً فكثير من اللاعبين اشتكوا من ذلك. وهذا سلوك من الصعب تغييره للاعب شارف عمره على الأربعين.

* *

- الفرق المهدَّدة بالهبوط باتت تخشى على نقاطها أن تجير للفريق الآخر بأخطاء تحكيمية سافرة مثلما حدث للرائد والعروبة ليصبح عندئذ هبوطها أمراً محتوماً. أو كما حدث للشباب وحرمه المنافسة!

* *

- الجميع يتحدث عن أخطاء تحكيمية كارثية تغيّر من مسار بطولة الدوري وتخدم فرقاً معيّنة إلا اتحاد الكرة ولجنة الحكام فهما يلوذان بصمت غريب وكأن الأمر لا يعنيهما. أو راضيان عمَّا يحدث ويؤيّدان هذه الفوضى والكوارث التحكيمية.

* *

- منتخبنا للشباب أبلى بلاءً حسناً في بطولة آسيا وقدَّم مستويات ونتائج جيدة للغاية واستطاع بلوغ النهائي ورغم أنه خسر الكأس إلا أنه كسب احترام وتقدير الجميع.

* *

- من الصعب على الإدارة الاتحادية الجديدة أن تعمل شيئاً وهي تتسلَّم قيادة العمل في منتصف الموسم.. مهمتها القادمة والعاجلة ستتركز على تعديل بعض الأخطاء وإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

موضوعات أخرى