Tuesday 28/01/2014 Issue 15097 الثلاثاء 27 ربيع الأول 1435 العدد

لم يتطرق لنهائي كأس ولي العهد وبدا متحفظا على ضيق الوقت .. مدرب النصر:

مواجهتنا أمام الفتح تحمل الأهمية والصعوبة ولا تحتمل التفريط

كتب - عيسى الحكمي:

لم يكشف الأورغوياني دانيال كارينيو مدرب فريق النصر الكثير عن ملامح فريقه في مباراة اليوم المقدمة دوريا أمام مضيفه الفتح، في نفس الوقت لم يتطرق للحديث عن نهائي كأس ولي العهد السبت المقبل مكتفيا في حديثه أمس الاثنين بالتأكيد على أن كتيبته تنتظرها اليوم مباراة تمتزج فيها الأهمية بالصعوبة.

حيث أوضح «تبرز أهمية المباراة في أننا لا نريد التفريط بنقاطها الثلاث، وتتركز صعوبتها في اننا سنقابل حامل اللقب الذي لا يزال يتسلح بنفس الشخصية وبلاعبين وبمدرب على قدر عال من المؤهلات الفنية التي قادته لتحقيق اللقب في الموسم الماضي».

وتطرق لنقطة هامة في حديثه «رغم أن الفتح لم يحقق في دوري هذا الموسم مستواه في الموسم الماضي إلا أنه لايزال يحتفظ بهيبة البطل وبنفس القاعدة من اللاعبين الذين تألقوا في الموسم الماضي».

وتابع: سنسعى لتحقيق النقاط الثلاث بكل همة وعزيمة وسنلعب بتركيز عال لأن كل مباراة باتت بالنسبة لنا بمثابة مباراة نهائية.

وحول ضيق الوقت بين المباراة ومباراة العروبة قال: هذا صحيح ،الأمر الذي جعلنا نركز خلال الفترة الفاصلة على استرجاع الجانب البدني ،والتهيئة النفسية، ندرك أهمية المنعطف الحالي والمصاعب التي قد تحدث فيه من إرهاق وإصابات، وكل هذه العوامل قد تؤثر على المتعة الفنية لذلك من المهم التركيز على تحقيق النتائج.

وطالب كارينيو بمراعاة توقيت المباريات مشيرا إلى أن اللاعب يظل بشرا ويجب أن تكون الفواصل بين المباريات في الحدود الطبيعية.

وأكد أنه فريقه رغم الظروف جاهز لمواجهة المستجدات بعد العمل الفني الذي وضع قاعدة صلبة جهزت اللاعبين لجميع الاحتمالات ولتنفيذ المنهجية الفنية حتى النهاية.

وشارك لاعب متوسط الميدان أيمن فتيني في الحديث عن المباراة مؤكدا جاهزيته على الصعيد الشخصي وتفهم زملائه للطريقة التي رسمها المدرب لتجاوز اللقاء والعودة بالنقاط الثلاث.

إلى ذلك ينتظر أن يدلف المدرب النصراوي بتشكيلة يعود لها يحي الشهري وعماد الحوسني وعمر هوساوي وخالد الغامدي والبدء بمحمد السهلاوي وأيلتون في الهجوم ،وهي الأسماء التي يبدو أن المدرب يسعى للبدء بها في نهائي كأس ولي العهد مع الاحتفاظ بمحمد نور وعبده عطيف وحسن الراهب كأوراق رابحة.

تجدر الإشارة إلى أن إدارة النادي وفرت طائرة خاصة لنقل الفريق إلى الأحساء وإعادته مساء اليوم حتى يتجنب اللاعبون عناء السفر بأكبر قدر قبل البدء في التحضير لنهائي كأس ولي العهد اعتبارا من مساء غد الأربعاء.

موضوعات أخرى