Sunday 02/02/2014 Issue 15102 الأحد 02 ربيع الثاني 1435 العدد

وزعت 30 تذكرة سفر وهدايا قيمة

«السعودية» تشارك بفعالية في حفل الخريجين بكندا

جدة - عبدالله الزهراني:

شاركت الخطوط السعودية بفعالية وتميز في حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي بكندا، كما دعمت فعاليات برنامج يوم المهنة المصاحب الذي نظمته مؤخراً الملحقية الثقافية لسفارة خادم الحرمين الشريفين في كندا تحت رعاية معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري.

وقد حظي ركن «السعودية» بزيارة من الوزير العنقري, وقدم الأستاذ أحمد العمري المدير العام لبرامج التدريب بالخطوط السعودية شرحاً عن البرامج التدريبية والوظائف التي تعرضها «السعودية» في يوم المهنة للخريجين والخريجات، وإيضاحاً عن البرامج المتاحة، مثل برامج رواد المستقبل وبرنامج الابتعاث لدراسة الطيران لخريجي الجامعات، إضافة إلى وظائف متاحة للخريجين والخريجات في قطاعَي تقنية المعلومات والمالية. وأوضح العمري أن «السعودية» شاركت في هذه المناسبة بتقديم عدد 30 تذكرة سفر مجانية للخريجين، منها 5 درجة أولى لخريجي مرحلة الدكتوراه والزمالة الطبية, و10 تذاكر درجة رجال الأعمال لخريجي مرحلة الماجستير, و15 تذكرة لخريجي مرحلة البكالوريوس تم توزيعها بالقرعة ضمن حفل التخرج، إضافة إلى مجموعة من الهدايا العينية ومجسمات الكريستال.

وخلال الحفل قدم الأستاذ عبدالله الحويفي المدير العام لـ»السعودية» بشمال أمريكا درعاً تذكارية لمعالي الوزير, كما قدم كذلك درعاً تذكارية لسفير خادم الحرمين الشريفين في كندا الأستاذ نايف السديري, إضافة إلى درع تذكارية أخرى لسعادة الملحق الثقافي في كندا الأستاذ الدكتور علي البشري.

جدير بالذكر أن «السعودية» ممثلة في قطاع الخدمات المشتركة تشارك في احتفالات التخرج التي تقيمها الملحقيات الثقافية سنوياً في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة.

موضوعات أخرى