Sunday 02/02/2014 Issue 15102 الأحد 02 ربيع الثاني 1435 العدد

استمتعوا بالعروض والمسابقات وألعاب «تلي ماتش»

حضور كثيف للأطفال في أول أيام مهرجان الأسرة للنخيل والتمور الثاني

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

شهد مهرجان الأسرة للنخيل والتمور الثاني «جينا» في أيامه الأولى حضوراً كبيراً من الأسر والأطفال الذين شاركوا في الأنشطة الترفيهية والتثقيفية المسلية التي وفرها المهرجان الذي تنظمه أمانة منطقة الرياض، وذلك في ساحة العروض بالدائري الشرقي وتستمر فعالياته حتى 8 ربيع الآخر.

فقد استقبلت خيمة مسرح الأطفال عدداً كبيراً من الزائرين لمشاهدة العروض الكوميدية والترفيهية الخاصة بالأطفال التي تقام من الساعة الرابعة عصراً حتى 12 مساءً، وحازت العروض على إعجاب الأطفال الذين تفاعلوا مع مقدميها بشكل كبير.

كما شارك عدد كبير من الأطفال في المسابقات التي أقامها المهرجان في الرسم والتي أبرزت مواهبهم وإبداعاتهم، وكذلك في مسابقات الجري والألعاب المحببة للأطفال «تلي ماتش» والتي تم خلالها توزيع الهدايا على الأطفال الفائزين.

وشهدت خيمة الأطفال ازدحاماً شديداً بسبب الإقبال الشديد على الفقرات الترفيهية التي يقوم عليها بعض الشخصيات المحببة للأطفال الذين تهافتوا على التقاط الصور الفوتوغرافية واللعب معها مثل «اسبونش بوب» و«ميكي ماوس» وغيرها .. كما استقبل نادي المخترع الصغير وركن أصدقاء النخلة عدداً من الأطفال حيث تم إصدار بطاقات صديق النخلة لكل طفل زائر.

موضوعات أخرى