Monday 03/02/2014 Issue 15103 الأثنين 03 ربيع الثاني 1435 العدد

ببعثة ترأسها الطفيل وضمت 20 لاعباً

الشعلة وصل البحرين تأهبا لملاقاة المحرق خليجيا

الخرج - فهد السميح:

غادرت بعثة فريق الشعلة الكروي أمس برئاسة فهد الطفيل إلى العاصمة البحرينية المنامة استعدادا لمواجهة فريق المحرق البحريني ضمن بطولة مجلس التعاون للأندية.

وقد ضمت البعثة الشعلاوية نائب رئيس النادي عبد الله الفواز وعضوي مجلس الإدارة وليد الشمران ومحمد المطرفي والمشرف على الفريق يوسف العنزي والإداري ماجد الزيد ومدير المركز الإعلامي محمد الحطيم وعبدالرحمن البعيجان وسكرتير النادي علاء والجهاز الفني و20 لاعباً, وكان في استقبالهم في مطار المنامة مندوب سفارة خادم الحرمين الشريفين ماجد الجهني، وسيتم في الـ11 من صباح اليوم الإثنين في مقرالإتحاد البحريني عقد الإجتماع الفني لمندوبي الفريقين بحضور عضو من اللجنة المنظمة حيث سيتم تحديد الوان الملابس التي سيرتديها الفريقان وبعض التعليمات الخاصة بالمباراة وسيمثل الشعلة في الإجتماع المشرف على الفريق يوسف العنزي.

وسيودي الفريق مساء اليوم مرانه الرئيس في ستاد البحرين الوطني في المنامة، وهو الملعب الذي ستقام عليه المباراة يوم الثلاثاء في تمام الساعة 6,15 مساء .

وستغادر بعثة الفريق صباح اليوم التالي للمباراة صباح الأربعاء استعداداً لملاقاة الفتح يوم الجمعة، وذلك ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين .

موضوعات أخرى