Monday 03/02/2014 Issue 15103 الأثنين 03 ربيع الثاني 1435 العدد

فواصل

- استحق النصر بطولة كأس ولي العهد بعد فوزه الكبير على الهلال بهدفين بعد العطاء والجهد السخي الذي بذله لاعبو الفريق ليس في المباراة النهائية فحسب ولكن في المسابقة كاملة وفي الموسم عموما. تهانينا للعالمي وإدارته ومدربه وجماهيره.

* *

- من أجمل ما حفلت به المباراة النهائية على كأس سمو ولي العهد الروح العالية لدى لاعبي الفريقين وتحليهم بالأخلاق الرياضية والمنافسة الشريفة مما أظهر الختام كمهرجان رياضي رائع ارتقى إلى مستوى الحدث واسم المناسبة.

* *

- نجم الدفاع الهلالي الصاعد سلطان الدعيع استطاع رغم صغر سنه وحداثة تجربته تجاوز الهفوة التي وقع فيها بتسجيله هدفا في مرماه في مباراة كبيرة ومهمة وتمكن من التغلب على هذه الأزمة سريعا بثقته الكبيرة في نفسه وعاد بعد تلك الكبوة ليكون من أميز اللاعبين عطاء ومن نجوم النهائي.

* *

- لن يفيد الهلاليين الحديث عن التحكيم وتأثيره على نتيجة المباراة باحتسابه ركلة جزاء غير صحيحة للنصر حسمت اللقاء ومنحته الكأس . فالأهم من ذلك العودة للمنافسة من جديد في بقية المسابقات وعدم التأثر بخسارة الكأس .

* *

- مدرب النصر كارينيو ربما لا يملك القدرة الفنية والتكتيكية الكبيرة التي تنعكس على أداء الفريق في الملعب ولكنه يملك قدرة عجيبة وفائقة في إدارة اللاعبين والتحكم بهم والتأثير عليهم بشكل إيجابي يجعلهم يقدمون أعلى معدلات العطاء والجهد خلال المباريات. ومن قدرته الكبيرة على إدارة اللاعبين احتفاظه بالنجم يحيى الشهري إلى جانبه على دكة الاحتياط ولم يزج به إلا منتصف الشوط الثاني رغم أنه نجم الفريق الأول وصانع معظم انتصاراته السابقة, ولكن للمدرب نظرة ثاقبة في هذه الأمور.

* *

- الأمير فيصل بن تركي استحق أن يتوج مجهوده وعطاءه وإنفاقه السخي على الفريق النصراوي ببطولة كبرى فكانت كأس ولي العهد خير جائزة لسموه وتقدير على ما قدمه لنادي النصر.

موضوعات أخرى