Monday 03/02/2014 Issue 15103 الأثنين 03 ربيع الثاني 1435 العدد

صراع التأهل بين أربعة في المجموعة الثانية

قبضة الأخضر تودع الآسيوية

فَقَد المنتخب السعودي الأول لكرة اليد فرصة التأهل إلى كأس العالم عقب خسارته أمام المنتخب الكوري الجنوبي بنتيجة 24-28 أمس، ضمن منافسات البطولة الآسيوية الـ16 للرجال المقامة حالياً على صالة خليفة الرياضية في العاصمة البحرينية المنامة. وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم المنتخب السعودي 12-11.

نتائج الأمس:

فاز منتخب الصين على نظيره الأوزبكي بنتيجة 39 - 22 ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى.

لقاءات اليوم:

تختتم اليوم الاثنين منافسات الدور الأول للبطولة الآسيوية بإقامة ثلاث مباريات على صالة مدينة خليفة الرياضية، الأول يجمع المنتخبين العماني والإماراتي عند الثالثة عصراً، يليه في الخامسة مساءً لقاء المنتخبين الكويتي والعراقي، وأخيراً يلتقي المنتخبان القطري والياباني في السابعة مساء.

ويتصدر المنتخب القطري سلم الترتيب في المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط، جمعها من 4 انتصارات متتالية، يليه المنتخب الياباني ثم الكويتي ثم الإماراتي على التوالي، وجميعهم يملكون 4 نقاط، فيما يقبع العراق في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.

ومن المتوقع أن تشهد اللقاءات حماساً عالياً من قِبل اللاعبين كون هناك ثلاثة منتخبات تتصارع على البطاقة الثانية المؤهلة للدور الثاني، هي الإمارات وعمان واليابان.

من جانبه اعتذر لاعب المنتخب السعودي لكرة اليد عبدالعزيز سعيد للجماهير السعودية على ضياع فرصة التأهل إلى كأس العالم، وذلك عقب خسارة المنتخب السعودي أمام كوريا الجنوبية أمس بنتيجة 24-28، وقال: «اللاعبون قدموا كل ما لديهم، وحاولنا تعزيز الفارق، إلا أن سوء الطالع لم يكن حليفنا». مشيراً إلى أنهم واجهوا منتخباً قوياً.

موضوعات أخرى