Tuesday 04/02/2014 Issue 15104 الثلاثاء 04 ربيع الثاني 1435 العدد

أكثر من 600 مشارك في نادي الحي بمحافظة البكيرية

البكيرية - حمود المطيري:

شهد نادي الحي بمدرسة سعود الكبير بمحافظة البكيرية إقبالا كبيرا فاق الـ 600 من مختلف الفئات العمرية «من سن 7 سنوات حتى الـ 70 عاماً»، والذي تنظمه إدارة التربية والتعليم بالمحافظة.

من جانبه قال لـ«الجزيرة» مدير النادي الأستاذ يوسف الفريح: إن النادي جاءت إقامته حسب خطة وزارة التربية والتعليم في تفعيل الأندية الشبابية، مضيفاً أن هذا النادي مكمل لأنشطة الأندية الصيفية التي تقام في وقت إجازات الصيف، لكنه وضع له أسس معينة من ناحية أن يكون أكثر تنظيماً وأن يقام على مدار السنة.

وعن البرامج والأنشطة التي يحتضنها النادي ذكر الفريح، أن هناك العديد من البرامج الرياضية والثقافية منها: دورة « النهر الجاري» الرياضية، التي أقيمت على مستوى المنطقة بتنظيم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالبكيرية, وكذلك الدورات الرياضية للطلاب المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية, بالإضافة إلى الألعاب الإلكترونية وتنس الطاولة وصالة الحديد واللياقة غيرها من الأنشطة الرياضية.

كما فعّل النادي الدورات الثقافية التعليمية كدورة الحاسب الآلي، ودورة اللغة الإنجليزية، ودورة في اختبار القدرات «قياس»، بالإضافة إلى أنه سيتم تخصيص يوم ثقافي للمحاضرات والندوات واستضافة عدد من الشخصيات.

موضوعات أخرى