Wednesday 05/02/2014 Issue 15105 الاربعاء 05 ربيع الثاني 1435 العدد

ضمك يؤكد هبوط العربي

عنيزة - عطاالله الجروان:

أكد ضمك هبوط العربي إلى أندية الدرجة الثالثة بعد فوزه بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، وكانت رعونة مهاجمي العربي سبباً رئيسياً في خسارة فريقهم؛ إذ تهيأت فرص تسجيل محققة، أضاعها عبدالملك الدخيل الذي واجه المرمى في حالتَيْ انفراد تام، لكن وبالطريقة نفس يسدد الكرة في جسم حارس ضمك.

فيما أنقذ حارس العربي فيصل حكومي مرمى فريقه من أربعة أهداف مؤكدة، وكان نجماً متميزاً في اللقاء.

وبالرغم من جهود اللجنة المشرفة على الفريق، التي استلمت مهامها قبل نحو شهر ونصف الشهر، سعياً لإنقاذ الفريق من الهبوط، إلا أن ضيق الوقت والضغوط الكبيرة على الفريق وشدة المنافسة ساهمت في عدم تحقيق نتائج إيجابية لإنقاذ الفريق.

وتبقى للعربي 4 لقاءات في الدوري أمام غريمه التقليدي النجمة يوم السبت القادم على ملعب الأمل بالبكيرية، ثم الترجي والشرق والصفا، وجميع هذه الفرق تتنافس على الصعود، فيما الشرق ينافس على البقاء.

الجماهير العرباوية صبت جام غضبها على إدارة الأستاذ أديب الخويطر ونائبه منصور السعيد والمشرف السابق على الفريق الأستاذ محمد الدخيل الذي استقال من منصبه بعد تردي نتائج الفريق. الجزيرة سوف تنشر خلال الأيام القادمة تقريراً متكاملاً، تكشف خلاله الأسباب الحقيقية التي أدت إلى هبوط العربي.

موضوعات أخرى