Saturday 08/02/2014 Issue 15108 السبت 08 ربيع الثاني 1435 العدد

رئيس الهيئات يفتتح معرض حملة (النهر الجاري) بالحدود الشمالية

الجزيرة - محمد الغشام:

افتتح معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ مؤخراً، المعرض التوجيهي لحملة (النهر الجاري) بمدارس رياض الفكر بعرعر، وذلك ضمن فعاليات الحملة المقامة حالياً بمنطقة الحدود الشمالية، التي تنظمها الإدارة العامة للتوعية والتوجيه بالرئاسة، بحضور عدد من مسؤولي الرئاسة وفضيلة المدير العام لفرع الرئاسة بمنطقة الحدود الشمالية الشيخ عبدالرحمن المسعود.

وقد اطلع معاليه على المعرض الذي يحوي عدداً من الأقسام التي تُعنى بفضل الصلاة وأهميتها. ويستهدف المعرض مختلف شرائح المجتمع وطلاب المدارس؛ لتأكيد أهمية الصلاة بصفتها الشرعية؛ كونها الركن الثاني من أركان الإسلام بعد الشهادتين.

كما عبَّر معاليه عن سروره بما رأى في المعرض من تنظيم وحسن بناء، معرباً عن سروره بلقاء منسوبي المدرسة، وراجياً الله العلي القدير أن يوفق القائمين عليها والعاملين فيها من معلمين ومساندين لتقديم العلم النافع للطلاب، والحرص على ما ينفعهم في أمر دينهم ودنياهم.

جاء ذلك ضمن برنامج زيارة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ وجولته التفقدية لمراكز وهيئات منطقة الحدود الشمالية، وحضوره حفل تدشين دورات (تفعيل دور عضو الهيئة في تعزيز الأمن الفكري) لمنسوبي الهيئة بالمنطقة، الذي دشنه صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية.

الجدير بالذكر أن حملة النهر تم تدشينها في مناطق عدة في المملكة، وسيتم تدشينها في بقية المناطق تباعاً بإذن الله.

موضوعات أخرى