Sunday 09/02/2014 Issue 15109 الأحد 09 ربيع الثاني 1435 العدد

الحملة السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا توزع مساعدات شتوية على 1700 عائلة سورية نازحة في صيدا

بيروت - منير الحافي:

وزعت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الاشقاء في سوريا1700 حصة مؤلفة من بطانيات للتدفئة والبسة شتوية على 1700 عائلة سورية نازحة في صيدا جنوب لبنان، وذلك في اطار حملة «كسوة الشتاء» التي تقوم بها في مختلف المناطق اللبنانية. وجرى توزيع هذه المساعدات بالتعاون مع منسقية تيار المستقبل في صيدا والجنوب، في مدينة رفيق الحريري الرياضية عند مدخل صيدا الشمالي بحضور مدير الحملة في لبنان وليد الجلال ومنسق تيار المستقبل في الجنوب ناصر حمود.

وأوضح الجلال أن محطة صيدا استمرارية للمحطات التي مضت، ولا يزال عندنا محطات اخرى ستتم ان شاء الله. برنامج فصل الشتاء سيغطي كافة المناطق اللبنانية. موضحاً أنه ما دام هناك استمرارية في الازمة، سيكون لدينا استمرارية في العمل الإغاثي سواء أكانت مواد غذائية او مواد مساعدة الأخرى للنازحين. وهناك مشاريع أخرى تحت الدراسة سترى النور في نهاية فصل الشتاء.

من جهته، أثنى منسق عام تيار المستقبل في الجنوب ناصر حمود على الدور الذي تقوم به الحملة الوطنية السعودية لنصرة الاشقاء في سوريا خصوصاً في صيدا حيث وزعت في السابق مساعدات غذائية والآن كسوة الشتاء من بطانيات وجاكيتات. وشكر المملكة ملكاً وقيادة ومسؤولين على دعمهم الإنساني الدائم. مطالباً المجتمع العربي والدولي ان ينظر الى اوضاع السوريين النازحين في لبنان خصوصاً، لان اوضاعهم غير منظمة مثلما الحال في في تركيا والاردن.

موضوعات أخرى