Sunday 09/02/2014 Issue 15109 الأحد 09 ربيع الثاني 1435 العدد

مرور منطقة الرياض لم يرد على اتصالات «الجزيرة»

أهالي السليل: نتمنى استكمال مركز المرور بالمحافظة بتشغيل قسم السير

السليل - خلود الجبر:

تمنى أهالي محافظة السليل من مرور منطقة الرياض مواصلة إكمال خدمات مركز مرور المحافظة, ومنها تشغيل قسم السير في المركز؛ إذ إنه الأهم في حفظ الأرواح والممتلكات وتنظيم السير وضبط الحركة المرورية, وكذلك القضاء على العديد من المخالفات المرورية من تفحيط وغيره, وذلك إثر تدشين مركز المرور قبل فترة قصيرة، فيما لا يزال المركز بحاجة لاستكمال بقية الخدمات المرورية؛ إذ تم تشغيل قسم الرخص فيما لم يتم تشغيل قسم السير.

(الجزيرة) قامت من جانبها بإرسال رسائل عدة, وإجراء اتصال بمدير مرور منطقة الرياض العقيد علي الدبيخي؛ للاستفسار عن أسباب عدم تشغيل قسم السير بالمركز, وعن التوقيت المحتمل لتشغيله, لكن لم يتم الرد عليها للآن؟!

من جانبه يقول مدير مستشفى السليل الأخصائي ماجد الحابي: إن تشغيل قسم السير في مركز مرور محافظة السليل بات مطلباً ضرورياً, وحاجة ملحة لضبط الحركة المرورية بالمحافظة؛ للحد من مخالفات السير التي خلفت الكثير من الحوادث المأساوية التي يشهدها المستشفى بشكل يومي, وينتج منها العديد من الإصابات الخطرة والإعاقات؛ وذلك بسبب قطع الإشارات وعكس الطريق السريع والسرعة الزائدة. ويضيف: لذلك فإننا نتمنى تشغيل قسم السير بالمركز بأسرع وقت ممكن.

أما المواطن محمد الدوسري فقال: استبشرنا خيراً بعد افتتاح مركز مرور السليل، وذلك بعد سنتين من استئجار المبنى, ولكن فرحتنا لم تكتمل؛ إذ لم يتم تشغيل قسم السير بالمركز, ولاسيما أنه الأهم لضبط الحركة المرورية بالمحافظة.

ويؤكد المواطن هندي بن هادي أن وضع المركز حالياً لا يخدم المحافظة, ونأمل من مرور منطقة الرياض مواصلة استكمال خدماته؛ فالمحافظة بحاجة ماسة لقسم السير.

فيما قال المواطن سعد آل بوعيد: نشكر لمرور الرياض تدشين المركز بالمحافظة, لكن صدمنا بأنه لم يتم تشغيل قسم السير فيه للآن.

موضوعات أخرى