Monday 10/02/2014 Issue 15110 الأثنين 10 ربيع الثاني 1435 العدد

محافظ بقعاء يفتتح ميدان سباق الخيل الجديد بالمحافظة

بقعاء - فهد الشيحان:

رعى سعادة محافظ بقعاء الأستاذ سعد مبارك التركي حفل افتتاح ميدان فروسية محافظة بقعاء الجديد بحضور عدد من مدراء الدوائر الحكومية والمسؤولين ورجال الأعمال والأهالي ومدير فروسية بقعاء خالد الطلاع على كأس وجوائز مقدمة من أسواق الدخيل.

وقد شهد حفل الافتتاح ثلاثة أشواط تنافسية، في الشوط الأول حصل على المركز الأول الحصان أرجف والمالك صالح مطلق، والمركز الثاني الحصان الدوق المالك اسطبل الأفراح، المركز الثالث الحصان سفياني المالك لافي الكريم.

وفي الشوط الثاني في المركز الأول الحصان الحاكم والمالك اسطبل الأفراح، والمركز الثاني الحصان صدام والمالك ثامر الجزاع، المركز الثالث الفرس الزعبية والمالك أبناء فهد الحميدان.

والشوط الرئيسي حصل على المركز الأول الحصان شبل العروبة والمالك أبناء سالم الساير، والمركز الثاني الحصان عالم والمالك فهد التميمي، والمركز الثالث الفرس طروادة والمالك أبناء علي الغنام، والمركز الرابع الحصان لعيون زايد والمالك سالم عمير المفرج. وحضر السباق جمهور غفير من هواة الفروسية.

وقد رفع مدير الفروسية خالد الطلاع شكره لمحافظ بقعاء والحضور على حضورهم وتشريفهم. كما عبر مدير ميدان حائل سالم سليمان البقعاوي عن سعادته بافتتاح هذا الميدان ودعا العموم للتبرع ودعمه.

موضوعات أخرى