Monday 10/02/2014 Issue 15110 الأثنين 10 ربيع الثاني 1435 العدد

فواصل

- إقالة المدرب الوطني الكابتن علي كميخ من ناديين في الأردن في موسم واحد لا يقلل أبداً من شأنه كمدرب قدير فمن المؤكد أن هناك ظروفاً لم تساعده على النجاح.

* *

- احتساب عدد الحضور الجماهيري لمباراة كان الدخول لها مجاناً أمر غير منطقي وغير مقبول. فهذا من شأنه أن يدفع بعض الأندية لشراء جميع التذاكر والوصول إلى 62 ألف مشجع في مباراة واحدة فيما الحضور نصف هذا العدد!!

رابطة المحترفين يجب أن تتنبه لمثل هذا ولا تسمح به فهو يفضي إلى تنافس غير شريف في تعداد الحضور الجماهيري.

* *

- بعد ظهور ذلك الحكم المتعصب والمطرود من سلك التحكيم يلقي محاضرة على الطلاب في إحدى المدارس ظهر مدرس آخر يطلب من التلاميذ ترديد عبارة متصدر لا تكلمني في الطابور الصباحي..!! وزارة التربية والتعليم مطالبة بالتدخل لإنقاذ الطلاب من هؤلاء المعتوهين الذين ينشرون التعصب الرياضي بين أجيال المستقبل. فأي مستقبل ينتظر طلابنا بهكذا معلمين؟!

* *

- الأخطاء التي وقعت فيها الإدارة الهلالية كبيرة وعديدة سواء فيما يخص الفريق الأول أو في الشؤون الإدارية داخل النادي واختيار العناصر التي تدير العمل!! الإدارة الهلالية مطالبة بإعادة حساباتها وإعادة النظر في طريقة وأسلوب إدارتها للنادي الذي لن يؤدي إلا لمزيد من التدهور.

* *

- يبدو أن قيمة عقد اللاعب سوزا ستكون كرة لهب داخل البيت الاتحادي كل طرف يرميها على الآخر. وآخر من توقفت عنده الرئيس السابق محمد فايز الذي يعمل جاداً لرميها على غيره.

* *

- عقوبة لجنة الانضباط المتخذة ضد الهتافات العنصرية التي قامت بها الجماهير الأهلاوية ما زالت غير مقبولة أهلاوياً ووصلت إلى حد مهاجمة لجنة الانضباط واتهامها باستقصاد الأهلي!! تفاوت قرارات لجنة الانضباط بين حالة وحالة ونادٍ ونادٍ جعل قراراتها غير مقبولة من الكثيرين.

موضوعات أخرى