Monday 10/02/2014 Issue 15110 الأثنين 10 ربيع الثاني 1435 العدد

في دوري الأمير فيصل للأولمبيين:

الهلال يواصل الابتعاد عن منافسيه .. الأهلي تقدم للوصافة .. والنصر تراجع للرابع

تصوير - طلال العتيبي:

وسع الهلال الفارق بينه وأقرب منافسيه إلى 6 نقاط متمسكا بصدارته لدوري كأس الأمير فيصل بن فهد للأولمبيين بعد أن هزم الفتح بـ3 أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين امس في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال ضمن الجولة الـ15 للمسابقة.. سجل للهلال : أحمد شراحيلي وعبد الكريم القحطاني و مدافع الفتح «خطأ» في مرماه.. ورفع الهلال رصيده بهذا الفوز إلى 39 نقطة مغردا بها وحيدا في القمة تاركا الفتح في المركز الثامن بـ19 نقطة.

وتقدم الأهلي لمركز الوصافة إثر فوزه على ضيفه العروبة بثلاثية نظيفة رفع بها رصيده إلى 33 نقطة ثانيا, في حين بقي العروبة على رصيده السابق 13 نقطة في المركز 11 . كما تقدم الفيصلي للمركز الثالث إثر تغلبه على ضيفه الرائد بـ3 اهداف مقابل هدف رافعا رصيده إلى 32 نقطة مبقيا الرائد في المركز 13 بـ11 نقطة. وتراجع النصر للمركز الرابع بعد خسارته الثقيلة على ملعبه من ضيفه الشباب بـ4 اهداف لهدف ليبقى رصيده النقطي عند الرقم 31, في حين ارتفع رصيد الشباب إلى 25 نقطة خامسا . وفاز نجران عبى الاتحاد بـ4 اهداف لهدفين ليرتفع رصيد نجران إلى 12 نقطة في المركز 12 , بينما بقي الاتحاد على رصيده السابق 25 نقطة سادسا.

كما فاز الشعلة على النهضة بهدفين نظيفين ليرتفع رصيد الشعلة إلى 7 نقاط غير انه لم يبرح ذيل القائمة , بينما بقي النهضة على رصيده السابق 17 نقطة تاسعا.

وتعادل فريقا التعاون والاتفاق سلبا من دون أهداف ليحصل كل منهما على نقطة واحدة رفع بها الاتفاق رصيده إلى 19 نقطة سابعا , والتعاون إلى 14 نقطة عاشرا.

موضوعات أخرى