Sunday 16/02/2014 Issue 15116 الأحد 16 ربيع الثاني 1435 العدد

اختتام نشاط «ملكة محاسن الأخلاق» في «تقنية البنات» بالرس

الرس - حسين الصيخان:

اختتمت مدربات قسم التجميل في الكلية التقنية للبنات في محافظة الرس نشاط (ملكة محاسن). أوضحت ذلك للجزيرة منسقة العلاقات العامة والإعلام بالكلية نوال العنزي, وقالت: إن فكرة النشاط تقوم على نشر ثقافة أن جمال الشكل ليس المعيار الأساسي لقياس الجمال, بل جمال الروح يكمن في حسن الخلق والتمسك بهدي النبي عليه الصلاة والسلام. مشيرة إلى أن فعاليات النشاط تشمل أربع مراحل، تم فيها ترشيح المتدربات على لقب ملكة جمال الأخلاق، وتقييم المنافسات من قبل المدربات. وقد تم ترشيح 12 متدربة، وكان الترشيح للفائزة بملكة جمال الأخلاق من خلال تصويت المتدربات والموظفات الإداريات.

وقد تم تتويج المتدربة غادة الحربي ملكة لمحاسن الأخلاق، وذلك بحصولها على أعلى نسبة تصويت وسط منسوبات الكلية. وكانت الوصيفة الأولى مشاعل الصقعبي, أما الوصيفة الثانية فهي غالية المالكي.

وفي الختام هنأت عميدة الكلية الأستاذة صيتة الحربي الفائزة باللقب، كما عبرت المتدربة غادة عن فرحها بالفوز، وحمدت الله على ذلك.

الجدير بالذكر أن فعالية ملكة محاسن الأخلاق لا تنتهي بالتتويج بل تبدأ به؛ إذ تقوم الملكة بمهام ومسؤوليات اجتماعية وثقافية كتنظيم الأنشطة والزيارات لدار الأيتام والجمعيات الخيرية, وعقد الندوات داخل الكلية، وتفعيل دور النشاط تحت مظلة مشرفة الأنشطة بالكلية.

موضوعات أخرى