Sunday 16/02/2014 Issue 15116 الأحد 16 ربيع الثاني 1435 العدد

سمو ولي العهد يصل إسلام أباد في مستهل زيارة رسمية لباكستان

إسلام أباد - واس:

وصل بحفظ الله ورعايته صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع مساء أمس إلى إسلام أباد في بدء زيارة رسمية لجمهورية باكستان الإسـلامية. وكان في استقبال سمو ولي العهد لدى وصوله قاعدة نور خان الجوية دولة رئيس الوزراء نواز شريف.

ولدى نزول سمو ولي العهد من سلم الطائرة أطلقت المدفعية الباكستانية 21 طلقة ترحيباً بمقدم سموه، ثم توجه سموه إلى المنصة حيث عزف السلامان الوطنيان السعودي والباكستاني.

بعد ذلك استعرض سموه حرس الشرف، ثم صافح كبار مستقبليه رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الباكستانية الفريق أول ركن رشاد محمود وقائد الجيش الباكستانـي الفريق أول ركن رحيل شريف وقادة القوات الباكستانية وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين في الحكومة الباكستانية.

كما كان في استقبال سمو ولي العهد معالي نائب رئيس هيئة الأركان العامة الفريق ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان عبدالعزيز بن إبراهيم الغدير وسفير باكستان لدى المملكة محمد نعيم خان والملحق العسكري السعودي في باكستان المكلف العميد طيار ركن سعيد عفتان وأعضاء السفارة السعودية في باكستان ومديرو المكاتب السعودية.

وقد غادر سمو ولي العهد القاعدة الجوية يصحبه دولة رئيس الوزراء بجمهورية باكستان الإسلامية نواز شريف إلى مقر إقامة سموه في قصر البنجاب.

حفظ الله سمو ولي العهد في سفره وإقامته.

موضوعات أخرى