Sunday 16/02/2014 Issue 15116 الأحد 16 ربيع الثاني 1435 العدد

المرعول: فخورون بدعم الأمير محمد بن نايف ومساهمة الرئيس العام

مدير الأمن العام يفتتح الأولمبياد الرياضي الأمني على كأس سمو وزير الداخلية

كتب - سلطان الجلمود - زيد السبيعي:

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية افتتح سعادة مدير الأمن العام اللواء عثمان بن ناصر المحرج ، الأولمبياد الرياضي الأمني على كأس وزير الداخلية، الذي يستمر حتى 29 / 4 / 1435 هـ وذلك على الملعب الرئيس بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض.

وألقى رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي رئيس اللجنة التنفيذية للأولمبياد اللواء الدكتور محمد المرعول كلمة رحب فيها باللواء عثمان المحرج رئيس اللجنة العليا المنظمة للأولمبياد نيابة عن سمو وزير الداخلية.

وقال: «يشارك في الأولمبياد جميع القطاعات الأمنية التي ستتنافس في ألعاب كرة القدم والطائرة والكاراتيه والسباحة وألعاب القوى».

وأشار إلى أن هذا الأولمبياد يأتي دعماً من وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف لرجاله وأبنائه الرياضيين من رجال الأمن

كما قدم شكره للأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب وللاتحادات الرياضية ولقادة القطاعات الأمنية ولمعالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان أبا الخيل على ما قدموه من تسهيلات لإنجاح هذا الحدث الرياضي الأمني الهام وكذلك لكل من أشرف وساهم في إخراج العمل الرياضي راجياً من الله التوفيق وأن يكون بقدر تطلعات جميع منسوبي وزارة الداخلية.

المحرج: اتحاد قوى الأمن قدم العديد من الأفكار في سبيل تطوير الرياضة

من جهته أثنى مدير الأمن العام اللواء عثمان المحرج على ما يلقاه رجال الأمن من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية وقادة هذه البلاد من اهتمام ومتابعة، مؤكداً أن الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي دأب على تقديم العديد من الأفكار في سبيل تطوير الرياضة لقطاعات قوى الأمن الداخلي، مشيداً في الوقت نفسه بما يقدمونه من جهد في سبيل الرقي بالأنشطة الرياضية للقطاعات الأمنية.

الحدود يكسب الأمنية في كرة القدم

وكانت المباراة الأولى التي جمعت فريقي كلية الملك فهد الأمنية وحرس الحدود ضمن منافسات كرة القدم التي أقيمت ضمن المجموعة الأولى قد انتهت لمصلحة حرس الحدود بهدف دون مقابل.

مباريات اليوم:

كرة القدم:

يقام اليوم الأحد ضمن منافسات كرة القدم بالأولمبياد لقاءين الأول يجمع الأمن العام وقوات الأمن الخاصة عند الساعة 45 : 3 مساءً يليه عند الساعة 25 : 6 مواجهة تجمع فريقي مكافحة المخدرات وقوات أمن المنشآت وكلاهما سيقامان على ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

الكرة الطائرة:

تنطلق اليوم منافسات الكرة الطائرة في الأولمبياد الرياضي الأمني على الصالة الرياضية المغلقة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بإقامة أربع مباريات.

ففي المجموعة الأولى يلتقي عند الثانية والنصف ظهراً الأمن العام وحرس الحدود يليه تواجه قوات الأمن الخاصة مع الدفاع المدني .

وفي المجموعة الثانية يلتقي فريقا السجون وأكاديمية نايف للأمن الوطني تليها مواجهة قوات أمن المنشآت مع كلية الملك فهد الأمنية.

موضوعات أخرى