Sunday 16/02/2014 Issue 15116 الأحد 16 ربيع الثاني 1435 العدد

البلوي: فوجئت بالكثير من المشاكل المالية في الاتحاد وسأكشفها قريباً

الاتحاد يبدأ اليوم التحضير للقاء السروات .. والإدارة تكافئ اللاعبين بـ(6000) ريال .. والمدرب يعاقب اللاعبين صباحاً

جدة - علاء سعيد:

فرض الجهازان الفني والإداري للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد أمس تدريبات صباحية تحضيراً لما تبقى من مباريات الموسم الحالي؛ إذ توجّه لاعبو الفريق بعد نهاية لقاء الفريق أمام النهضة، الذي كسبه الفريق بصعوبة بهدفين مقابل هدف، إلى أحد الفنادق بمدينة جدة، ومن ثم إقامة تدريب صباحي، بينما تم إلغاء التدريب المسائي. وقد تناول اللاعبون طعام الغداء في معسكر الفريق، ومن ثم غادروا.

هذا، وسيقيم الفريق الاتحادي تدريباته مساء اليوم تحضيراً للقاء فريق السروات غداً الاثنين ضمن مباريات كأس الملك للأبطال، الذي سوف يشارك فيه الفريق بمجموعة من لاعبي الرديف؛ للوقوف على جاهزيتهم الفنية، إضافة إلى إراحة العناصر الأساسية في صفوف الفريق تحضيراً للقاء الرائد يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين.

إلى ذلك سوف تصرف إدارة الاتحاد ستة آلاف ريال لكل لاعب نظير الفوز الذي حققه الفريق أمام النهضة مؤخراً بهدفين مقابل هدف. ويأتي تسليم اللاعبين هذه المكافأة من أجل مواصلة الفريق تحقيق الانتصارات، وحصد النقاط في مشوار الفريق في الدوري، فيما سيتم رصد مكافأة مماثلة في حال تحقيق الفوز على الرائد، بينما ستكون هناك مكافأة مالية خاصة للاعبين في حال تمكنوا من تحقيق لقاء الغد أمام السروات.

ومن جهة أخرى تقرر غياب المدافع باسم المنتشري عن لقاء الرائد الجمعة المقبلة نتيجة تعرضه للإيقاف بحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء النهضة مؤخراً؛ ليفتقد الفريق خدمات واحد من أبرز نجومه في الآونة الأخيرة.

من جانبه فقد أبدى رئيس الاتحاد إبراهيم البلوي ارتياحه بتحقيق الفوز، والحصول على نقاط المباراة الثلاث، التي وصفها بأنها هي الأهم. مشيراً إلى أن الفريق سيعود خلال المباريات المقبلة إلى مستواه الفني المعروف بشكل تدريجي.

وأشار الرئيس الاتحادي إلى أنه سوف يكشف عن الكثير من الأمور المالية التي فوجئ بها أثناء رئاسته نادي الاتحاد، إضافة إلى موضوع المحترف البرازيلي دي سوزا والمطالبات المالية التي قام بها، وذلك خلال مؤتمر صحفي سيعقده خلال الأيام القليلة المقبلة لكشف الأمور كافة أمام الجماهير الاتحادية.

موضوعات أخرى