Sunday 16/02/2014 Issue 15116 الأحد 16 ربيع الثاني 1435 العدد

رغم خسارته من سدوس وقبل نهاية دوري الثانية بجولتين

الفيحاء يحقق الإنجاز ويعلن صعوده إلى دوري ركاء

كتب - صالح الدهش:

حقق فريق الفيحاء الكروي إنجازا لمنطقة سدير ومحافظة المجمعة بضمان صعوده إلى دوري ركاء الموسم القادم قبل ختام دوري أندية الثانية بجولتين، على الرغم من خسارته عصر أمس من سدوس بهدفين مقابل هدف , مستفيدا من تعادل المجزل مع البدائع.

وقد أقيمت احتفالات بين أعضاء الشرف الحاضرين للمباراة ورئيس وأعضاء مجلس الإدارة واللاعبين مع الجماهير تبادلوا فيها المباركة والتهنئة بهذا الإنجاز، حيث سيلعب الفيحاء بطل المجموعة الثانية مع بطل المجموعة الأولى لتحديد بطل الدوري.

وبهذا الإنجاز تحدث لـ«الجزيرة» رئيس نادي الفيحاء سعود عبد الله الشلهوب مقدما التهنئة للجميع بهذا الإنجاز من أعضاء شرف وأعضاء مجلس إدارة ولاعبين وجهاز فني وإداري وجميع منسوبي النادي ولأهالي المجمعة خاصة .. وقال : هذا الإنجاز هو تتويج لمجهود الجميع والحمد لله رب العالمين على تحقيق هذا الصعود الذي سيكون دافعا لنا لتقديم مستويات جيدة في دوري ركاء.

وأكد أن هذا الدعم الذي حصلنا عليه لم تحصل عليه جميع الإدارات السابقة وسيكون لنا كلمة في دوري ركاء وسنرضي طموحات أهالي المجمعة , ونحن سعدنا بحضور عدد من أعضاء الشرف في هذه المباراة.

أما التونسي مكرم عبد الله مدرب الفريق فقد بارك لجميع الفيحاويين بهذا الصعود وقال : الفريق لم يقدم في الشوط مستواه المعهود ولم يتعود اللاعبون على هذا الملعب , وأشاد بوقوف ودعم أعضاء الشرف والإدارة والجماهير وقال : نحن قمنا بالواجب ونطمح لما هو أحسن من دوري ركاء ونتمنى أن نحصل على الدرع متمنيا التوفيق للجميع.

من جانبه قدم المشرف على فريق كرة القدم وعضو مجلس الإدارة محمد الدهش شكره لأعضاء الشرف على دعمهم ومساندتهم ووقوفهم، كما قدم شكره لجميع منسوبي الفيحاء خاصة وأهالي المجمعة والمحافظة عامة وقال : نحمد الله على أننا حققنا هذا الإنجاز قبل نهاية الدوري بجولتين، وأشاد بدعم الإدارة وأنها وفرت جميع الإمكانات ونحن بعد تحقيقنا هذا الإنجاز بالصعود نفكر في درع دوري الدرجة الثانية وسيكون هناك استعداد مختلف لبطولة دوري ركاء وأعد جماهير الفيحاء بأننا - بإذن الله - سنثبت أقدامنا في دوري الدرجة الأولى وسنبحث عن الصعود.

موضوعات أخرى