Sunday 16/02/2014 Issue 15116 الأحد 16 ربيع الثاني 1435 العدد

بعد أن استنفد الشباب حقه القانوني .. البلطان:

نتمنى أن يطلب الأهلاويون صافرة أجنبية في مباراتنا معهم

كتب - ناجي الحقباني:

أكد رئيس نادي الشباب خالد البلطان أن إدارة ناديه قد استنفدت كامل الصلاحيات لطلب حكام أجانب في مواجهات الدوري، معرباً عن أمنيته بأن تطلب إدارة النادي الأهلي صافرة أجنبية لمواجهة الفريقين في الجولة رقم 24 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ولاسيما أنها على أرض النادي الأهلي. وتأتي مطالب الرئيس الشبابي المبكرة عطفا على ما توصي به الأمانة العامة للاتحاد السعودي حول طلب الحكام الأجانب حيث تشدد على أهمية التقدم بطلب حكام أجانب في وقت مبكر ليتسنى لها فرصة كبيرة بمخاطبة الاتحادات الرياضية.

من جهة أخرى عاود الفريق الكروي الأول بنادي الشباب مساء أمس تدريباته استعدادا لأولى مواجهات الفريق في بطولة كأس الملك أمام الكوكب الثلاثاء المقبل.

وكان مدرب الفريق عمار السويح قد منح اللاعبين راحة لمدة يوم واحد (الجمعة) عقب مباراة الفريق مع نادي التعاون والتي كسبها الفريق بهدف وحيد.

التدريبات الشبابية يوم أمس شهدت تركيز الجهاز الفني على الجوانب اللياقية حيث حرص مدرب اللياقة «رينات فليبارت» على إخضاع اللاعبين لتدريبات في صالة الحديد قبل أن يقيم مدرب الفريق عمار السويح حصة تدريبية تكتيكية كما شرح للاعبين خلالها بعض الأخطاء التي وقعت في مباراة الفريق الماضية مع التعاون.

موضوعات أخرى