Friday 21/02/2014 Issue 15121 الجمعة 21 ربيع الثاني 1435 العدد

المرعول توج الأمن العام بكأس الطائرة وكرم أبناء «إنسان»

منافسات كرة القدم في الأولمبياد الأمني تتواصل وسط إثارة كبيرة

كتب - سلطان الجلمود وزيد السبيعي:

توج رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي رئيس اللجنة التنفيذية للأولمبياد الرياضي الأمني اللواء الدكتور محمد المرعول فريق الأمن العام بكأس الكرة الطائرة بعد فوزه على الدفاع المدني 3-1 في المباراة النهائية التي أقيمت في الصالة الرياضية بجامعة الإمام محمد بن سعود بالرياض بحضور عميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور عبدالرحمن الصغير ومسؤولي القطاعات الأمنية وأعضاء الاتحاد الرياضي لقوى الأمن ورئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة فهد الحريشي.

وحقق فريق السجون المركز الثالث بفوزه على كلية الملك فهد الأمنية في اللقاء الذي سبق النهائي بشوطين مقابل شوط واحد.

كما كرم المرعول أبناء الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام» إنسان» بعد نهائي الكرة الطائرة حيث قدم لهم عدداً من الهدايا التذكارية وتم الاحتفاء بهم في لفتة أبوية إنسانية من قبل منسوبي رجال الأمن أكدت حرصهم على الجانب الإنساني والاجتماعي بجانب الرياضي إضافة إلى تكريم جامعة الإمام والاتحاد السعودي لكرة الطائرة وحكام المباراة بقيادة الدولي محمد الحناكي.

وأبدى منسوبو جمعية إنسان سعادتهم بهذا التكريم مقدمين شكرهم إلى اللجنة المنظمة التي قدمت لهم الدعوة للحضور ومتابعة اللقاء النهائي لمنافسات الكرة الطائرة.

وفي منافسات كرة القدم أمس نجح الدفاع المدني في تحقيق أول فوز له بتغلبه على المخدرات 2-0 عن طريق ناصر السلمي وأيمن عطية ليصل رصيده إلى 4 نقاط بينما بقي المخدرات أخيراً بدون نقاط.كما تغلب أمن المنشآت على الأمن العام بهدف دون مقابل سجله عبدالله الحسون ليتساوى الفريقان بـ6 نقاط لكل منهما. وسيكون اليوم الجمعة راحة لجميع الفرق على أن تعود المنافسات غدا بمواجهتين في المجموعة الأولى تجمع الأولى أكاديمية نايف والسجون «عصراً «وحرس الحدود والجوازات مساء».

موضوعات أخرى