Sunday 23/02/2014 Issue 15123 الأحد 23 ربيع الثاني 1435 العدد

ضمن فعاليات «ربيع بيشة .. الكل يعيشه»

المتحمي يشارك الأهالي المشي تحت شعار «الرياضة هواية ووقاية واستثمار»

بيشة - عبدالعزيز الشهري:

شارك محافظ بيشة رئيس اللجنة الفرعية للتنمية السياحية محمد المتحمي، أهالي بيشة رياضة المشي خلال الفعالية التي نظمتها اللجنة الرياضية باللجنة الفرعية للتنمية السياحية ضمن مهرجان «ربيع بيشة .. الكل يعيشه» تحت شعار «الرياضة هواية ووقاية واستثمار» ، وذلك بهدف تشجيع المجتمع على ممارسة الرياضة بشكل عام ورياضة المشي لأهميتها في حياة الفرد والمجتمع ، ودورها الإيجابي على الصحة البدنية .

وأقيمت الفعالية على مضمار المشي بحديقة الملك عبد الله ، بحضور عدد من مديري الإدارات الحكومية والأهالي ، ومشاركة كشافة بيشة وطلاب نادي الحي بصقر قريش ونادي الحاسب الآلي ، ولاعبي نادي النخيل ، صاحبها توزيع بروشورات توعوية.

وفي ختام الفعالية كرّم المتحمي مشرفي قسم النشاط الطلابي بتعليم بيشة ومعلمي التربية البدنية على تعاونهم مع اللجنة الرياضية بالمهرجان ، مقدما شكره للقائمين على الفعالية ولجميع المشاركين ، ولبلدية بيشة على جهودها في تهيئة هذا المضمار وتوفير جميع الخدمات الضرورية التي يحتاجها مرتادوه ، مطالبا الجميع بالحرص على الممتلكات العامة والحفاظ عليها .

يُشار إلى أن فعالية المشي هي بداية برامج اللجنة الرياضية يليها عدد من الفعاليات الرياضية المميزة التي تحمل رؤية جيدة تستهدف الشباب من المواطنين والمقيمين من أجل العمل على استثمار أوقاتهم والاستفادة منها .

موضوعات أخرى