Sunday 23/02/2014 Issue 15123 الأحد 23 ربيع الثاني 1435 العدد

النعيم يرأس اجتماع مجلس إدارة مركز الأمير سلمان الاجتماعي

الجزيرة - المحليات:

عقد مجلس إدارة مركز الأمير سلمان الاجتماعي، اجتماعه الأول في دورته السابعة برئاسة معالي الأستاذ عبد الله العلي النعيم رئيس مجلس الإدارة وحضور سمو الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود نائب رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس كل من الأستاذ حسين عبد الرحمن العذل المستشار المالي والمهندس أحمد بن عبد الله التويجري والدكتور عبد الله بن عبد المحسن السلطان والأستاذ حمد بن سعيدان والأستاذ راشد بن صالح البكر والدكتور عبد المعين الشواف والدكتور ناصر الناصر ومدير عام المركز الأستاذ رشاد بن سعيد هارون، ومدير الشؤون الإدارية والماليَّة بالمركز الأستاذ عبد الله بن عمر العامودي، وقد ناقش الاجتماع عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، حيث أطلع المجلس على التقرير المالي للربع الأول عن الفترة من 1-1-1435هـ إلى 30-3-1435هـ، ثمَّ استعرض سير العمل في مشروع تطوير وتوسعة القسم النسائي. كما تَمَّ النقاش في بعض الأمور المتعلقة بالاستثمار المالي.

ومن جانب آخر قام رئيس المجلس ونائبه بتكريم أعضاء مجلس الادارة في الدورة السابقة وهم كل من معالي الدكتور فهاد شفق الحمد والأستاذ عبد الله بن سعيد أبو ملِّحة والمهندس صالح السويلمي والأستاذ عبد الله بن دخيل الله السعيد والأستاذ إبراهيم المعارك. حيث قدم النعيم شكره لأعضاء المجلس على ما بذلوه من جهد في دوراته السابقة، متمنيًّا لهم التوفيق وخدمة الوطن في أيّ موقع كان. ومن ثمَّ قدم نائب رئيس المجلس سمو الأمير سعود بن ثنيان الدروع التذكارية للمكرمين عرفانًا لما قدموه خلال عضويتهم في مجلس الادارة.

كما ألقى الأستاذ عبد الله سعيد أبو ملِّحة كلمة نيابة عن زملائه قدم فيها شكره لرئيس المجلس وسمو نائبه الأمير وأعضاء المجلس، مثمنًا لهم ما يبذلونه من جهود جعلت المجلس يحقِّق الكثير من الإنجازات لهذا المركز الذي يحمل اسم الأمير سلمان واضع اللبنات الأولى لهذا الصرح.

كما قدم أبو ملِّحة أمنياته بالتوفيق للمجلس وأعضائه الجدُد في مسيرته المقبلة.

وفي ختام الحفل تناول الجميع طعام الغداء المعدُّ بهذه المناسبة.

موضوعات أخرى