Sunday 23/02/2014 Issue 15123 الأحد 23 ربيع الثاني 1435 العدد

يتقدمهم المدير العام اللواء الخليوي

منسوبو كلية الملك فهد الأمنية ينفذون مشروع السير الطويل لهذا العام

الجزيرة - سعود الشيباني:

نفذ فجر أمس الأول خارج حرم الكلية شرق طريق المطار المشروع السنوي للسير الطويل بكلية الملك فهد الأمنية للعام الدراسي الحالي - 1434-1435 هـ وذلك بحضور مدير عام الكلية اللواء سعد بن عبد الله الخليوي وأركانات الكلية وبمشاركة جميع الضباط والطلاب.

وأوضح مدير عام الكلية أن انطلاقة المسيرة بدأت فجر أمس لمسافة تقدّر بـ 15كم حيث أبدي جميع المشاركين في المشروع النشاط والجدية واللياقة البدنية المرتفعة من منسوبي الكلية وبعد إكمال هذه المسافة تناول الجميع وجبة الإفطار بالموقع ومن ثمَّ عاد الجميع إلى مقر كلية الملك فهد الأمنيَّة منهين بذلك المشروع الذي اعتادت الكلية على إقامته مرتين في العام للوقوف على مستوى اللياقة البدنية لدى المنسوبين وتكملة البرنامج التدريبي في المشاة والتربية الرياضيَّة للطلاب.

كما أكَّد مدير عام الكليه أن قيام مثل هذه المشروعات من شأنه رفع المعدل اللياقي والثقة بالنفس عند منسوبي الكلية من ضباط وطلبة وتعويدهم على تحمل المشاق وطوارئ العمل الذي هو جزء من طبيعة الرجل العسكري، مشيرًا إلى ظهور مشروع السير الطويل لهذا العام بشكل لافت من جانب ارتفاع اللياقة البدنية.

كما واصل الجميع المسير بخطى يملؤها الاعتزاز بالنفس ويحملها الثقة بالقدرات ويقويها العزيمة الصادقة لخدمة هذا البلد الغالي.

هذا وأشاد مدير عام الكلية بالدعم اللا محدود الذي تلقاه الكلية دائمًا من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخليَّة والذي يتابع وبشكل مباشر كافة مناشط ومشروعات الكلية على مدار العام.

موضوعات أخرى