Monday 24/02/2014 Issue 15124 الأثنين 24 ربيع الثاني 1435 العدد

الهيئة الملكية للجبيل تكرِّم موبايلي لرعايتها ملتقى عمارة البيئة

الجزيرة - الرياض:

كرَّمت الهيئة الملكية للجبيل شركة موبايلي لرعايتها الرسمية لملتقى (التشجير وعمارة البيئة) الذي أقيمت فعالياته الأربعاء الماضي بمركز المؤتمرات بحي الفناتير بمدينة الجبيل الصناعية.

وقام الدكتور مصلح العتيبي الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل بتقديم درع تكريمي تسلّمه نيابة عن «موبايلي» عبد القادر الفلاتة المدير التنفيذي للمبيعات الحكومية.

ويستضيف الملتقى العديد من المتحدثين من كافة دول العالم وخصوصاً من القارة الأوروبية، إضافة إلى أنه سيتم إقامة دورة لمدة يوم واحد تختص بالمناظر الطبيعية والهندسة المعمارية في الجبيل، وسيحضر الملتقى العديد من الشخصيات المتمثلة بممثلي ببلديات دول مجلس التعاون الخليجي، وكذلك من الجامعات السعودية والشركات العقارية وشركات البترول.

وأكد حمود الغبيني المدير العام للاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في «موبايلي» أن دعم الشركة لملتقى التشجير وعمارة البيئة يأتي في إطار واجبها الوطني من خلال تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية كما تحرص على تسخير كافة طاقاتها وإمكانتها المادية والتقنية لدعم مثل هذه الملتقيات بالمملكة.

وأشاد الغبيني بالعلاقة المميزة التي تجمع موبايلي بالهيئة الملكية للجيل من خلال التعاون القائم في مختلف المجالات التي تدعم فرصة النمو وتطوير الخطط الإستراتيجية للطرفين.

يذكر أن مبادرات موبايلي وبرامجها المخصصة للمسؤولية الاجتماعية أصبحت اليوم مثلاً يحتذى به، لا سيما تلك البرامج المخصصة لدعم فئات معينة في المجتمع تحتاج إلى الاهتمام بها والوقوف بجانبها.

موضوعات أخرى