Monday 24/02/2014 Issue 15124 الأثنين 24 ربيع الثاني 1435 العدد

المراعي تتصدر الشركات الأكثر تفاعلا على تويتر

تصدرت شركة المراعي قائمة الشركات السعودية الأكثر تفاعلا على تويتر بأكثر من 72 ألف تفاعل خلال شهر يناير 2014 حيث يحظى الحساب الرسمي للشركة بمتابعة أكثر من 60 ألف متابع.

ويقدم حساب الشركة على تويتر مجالا خصبا للتفاعل الإيجابي مع العملاء والمتابعين لإبداء آرائهم وتبادل الأفكار حول منتجات المراعي المختلفة، من خلال استطلاع الآراء وتلقى الاستفسارات والملاحظات بالإضافة إلى مشاركة الجميع أخبار المراعي والوظائف الشاغرة وأنشطة الشركة في مختلف المجالات.

ودشنت شركة المراعي حسابها الرسمي على تويتر في نهاية عام 2011، وتحظى صفحتها الرسمية على فيس بوك بأكثر من 3 ملايين معجب، فيما افتتحت مؤخرا حسابها الرسمي على انستجرام في إطار سعيها لتعزيز التواصل مع مستهلكيها بمختلف القنوات.

يذكر أن شركة المراعي السعودية هي أكبر شركة متكاملة رأسياً للألبان في العالم، والأكبر لإنتاج وتوزيع الأغذية والمشروبات في المنطقة، كما أنها الأولى في ترتيب العلامات التجارية للمواد الاستهلاكية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فضلاً عن ريادة منتجاتها في جميع أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى مصر، والأردن من خلال العديد من العلامات التجارية التي تمتلكها الشركة.

موضوعات أخرى