Monday 24/02/2014 Issue 15124 الأثنين 24 ربيع الثاني 1435 العدد

فواصل

- أظهر الحارس الهلالي فايز السبيعي إمكانيات عالية في مواجهة فريقه أمام النصر وكان نجم المباراة الأول . هذا المستوى المدهش ليس غريباً على السبيعي فهو بهذا يكون قد استعاد مستواه الكبير السابق الذي أهله في يوم من الأيام ليكون الحارس الأول للمنتخب.

* * *

- بعد فوز الاتفاق الكبير على العروبة في الجوف وبأربعة أهداف مقابل هدف هل يعيد المدرب اندوني سيناريو المدرب السابق جوران !!؟ حيث تغير مستوى الفريق بعد استلام جوران مهام التدريب وتحسنت نتائجه بشكل كبير، ولكن سرعان ما عاد الفريق للتدهور من جديد. وهذا ما يخشى محبي الاتفاق حدوثه مع اندوني.

* * *

- الخسارة المؤلمة التي تلقاها الشباب من الفريق الهابط النهضة لا يمكن تبريرها إطلاقاً. وهي مؤشر على وجوب تحرك الإدارة لإجراء تغيير كبير وشامل في صفوف الفريق وعناصره المحلية والأجنبية. الإدارة يجب أن تكون أكثر قرباً وأكثر حزماً.

* * *

- امتداح المدرب النصراوي كارينو للمدرب السعودي الكابتن سامي الجابر، وتأكيده بأنه تفوّق تكتيكياً بشكل كبير في مواجهة الفريق، يعكس مقدار احترام هذا المدرب لمهنته التي تفرض عليه الاعتراف بتفوق منافسيه عندما يحدث، بعيداً عن التقليل من شأنهم لمجرد أنهم تفوقوا عليه.

* * *

- طلب رابطة المحترفين من الهلال التنازل عن جزء من حصته في مقاعد استاد الملك فهد الدولي غير مبرر إطلاقاً. ولا يعكس حياداً يفترض أن يكون لدى الرابطة. يبدو أن الرابطة تريد أن تسير في اتجاه الريح بعيداً عن اتجاه العدالة .

* * *

- الهلال أمام النصر أظهر قوة وعنفواناًَ بما بكفي لتجاوز أخطاء التحكيم !! فقد سجل النصر قبل نهاية المباراة هدفين غير شرعيين كانا كافيين لقلب نتيجة المباراة لصالحه لو أنّ الهلال اكتفى بهدفه الوحيد ولم يضاعفه مرة ومرتين وثلاثاً وأربعاً . وهذا ما يجب أن يفعله الهلال في كل مواجهة تجمعه بالنصر . وقد رأى الجميع كيف ذهب كأس ولي العهد بركلة جزاء خيالية احتسبها حكم المباراة بشكل غير معقول.

موضوعات أخرى