Monday 24/02/2014 Issue 15124 الأثنين 24 ربيع الثاني 1435 العدد

أربع ميداليات حصيلة كاراتيه الهلال في البطولة الآسيوية

كتب - عبدالله الحنيان:

حقق كاراتيه الهلال ذهبية وفضية وبرونزيتين في البطولة الآسيوية الأولى للكاراتيه للأندية الأبطال، التي اختُتمت منافساتها مساء أمس الأول على صالة نادي اليرموك الكويتي بمشاركة 20 نادياً، يمثلون أندية السعودية والإمارات وعمان والعراق وإيران والصين تايبيه وكازاخستان، إضافة إلى أندية السالمية والقادسية والشباب واليرموك مستضيف البطولة.

ونال اللاعب فهد الخثعمي الميدالية الذهبية في وزن تحت 67 كجم بعد أن أطاح بعدد من نجوم البطولة، أبرزهم ثاني العالم عام 2012م الإيراني سيدي، واختتمها بالكازاخستاني أميرال. ونجح لاعبو الهلال في منافسات القتال الجماعي بالإطاحة بالفريق الصيني واليرموك المدجج بالمحترفين، إضافة إلى السالمية الكويتي الذي يمثله أفضل لاعب في العالم الأذربيجاني آقاييف؛ ليصلوا للمباراة الختامية التي خسروها أمام الفريق الإيراني المجمع من أندية إيرانية عدة. وفي وزن تحت 75 حقق المحترف المغربي ياسين الوركة الميدالية البرونزية بعد أن تغلب على منافسه الكويتي جاسم العتيبي، واستطاع المحترف المغربي سفيان بو دبوز تحقيق الميدالية البرونزية في وزن فوق 84 كجم بعد تغلبه على منافسه الكويتي بدر أجاج.

من جانبه بارك رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه ورئيس اتحاد غرب آسيا الدكتور إبراهيم القناص للاعبي الفريق الهلالي المستوى الذي ظهروا به في البطولة التي تُقام للمرة الأولى مقدماً شكره لليرموك الكويتي على استضافتهم للبطولة، فيما هنأ المشرف على بعثة الهلال خالد الحبجر لاعبي الفريق الأزرق على الروح التي أظهروها في البطولة وعلى مقارعتهم أفضل اللاعبين في القارة الصفراء، وهو ما جعل لاعبي الهلال محل إعجاب الوفود المشاركة.

موضوعات أخرى