Monday 24/02/2014 Issue 15124 الأثنين 24 ربيع الثاني 1435 العدد

الجابر مطالباً بضرورة تحري الدقة والمصداقية بعد هدية «البنتلي»

الهلال يطوي صفحة النصر ويبدأ الاستعداد للأهلي الإماراتي آسيوياً

كتب - عبد الله الحنيان:

بدأ الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء أمس استعداداته الفعلية لملاقاة الأهلي الإماراتي بعد غد في مستهل مبارياته بدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2014م، وتنوع المران الأزرق مابين التدريبات اللياقية والتطبيقات التكتيكية، فيما اختتم بمناورة على جزء من مساحة الملعب شارك خلالها مدير الجهاز الفني سامي الجابر مع اللاعبين ، وشهدت تفاعلا جماهيريا لافتا ، في وقت تعرض فيه اللاعب سالم الدوسري لكدمة طفيفة مع نهاية المناورة وستتحدد اليوم مدى خطورتها بعد خضوعه لكشف طبي ، في حين واصل الثنائي «سعود كريري ، كواك» برنامجيهما التأهيليين ويرجح غيابهما عن مواجهة الأهلي الإماراتي بمعية الحارس حسين شيعان الذي أدى تمرينه في النادي الصحي نظير إصابة الكتف التي تعرض لها مؤخراً .

يذكر أنّ الفريق سيؤدي مراناً مفتوحاً للجماهير عند الساعة الـ06:30 من مساء اليوم ، فيما ستتاح الفرصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية بتصوير الربع ساعة الأولى من المران.

من جانبها بعثت إدارة النادي خطابا للاتحاد الكوري أفادته من خلاله عن تطورات إصابة اللاعب «كواك تاي هي» مرفقة تقاريره الطبية وذلك بعد استدعائه من قبل مدرب المنتخب الكوري للمشاركة في يوم الفيفا 5 مارس ، فيما ينتظر أن يغادر مطلع الشهر القادم زميله «كاستيلو» للإكوادور ليشارك هو الآخر مع منتخب بلاده بعد استدعائه مؤخراً .

على صعيد ذي صلة أرسل الجهاز الطبي الهلالي تقارير إصابة اللاعب سعود كريري لنظيره في منتخبنا الوطني بطلب من مدرب منتخبنا «لوبيز كارو» وذلك لتحديد إمكانية الاستعانة به في مباراة المنتخب مع إندونيسيا القادمة ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2015م .

من جهة ثانية تلقى مدير الجهاز الفني «سامي الجابر» هدية من الأمير الوليد بن طلال عضو شرف النادي عبارة سيارة «بنتلي».

وعبّر الجابر بدوره عن سعادته وتقديره الكبيرين بتلك الهدية، مبدياً اعتزازه بدعم الأمير الوليد بن طلال غير المستغرب والدائم للشباب السعودي، مختتماً حديثه بضرورة تحري الدقة والمصداقية حول هذا الموضوع .

موضوعات أخرى